خليك مختلف..أفكار غير تقليدية لتقديم عيدية لخطيبتك في ..

عرب نت 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صورة أرشيفية

يحرص الخطيب على إهداء خطيبته هدية في المناسبات المختلفة الخاصة بها سواء في عيد ميلادها أو حصولها على منصب جديد في العمل أو أي مناسبة أخرى، لكن قد يشعر بالحيرة عند حلول ، لعدم قدرته للوصول لفكرة هدية مناسبة لها أو طريقة لإعطائها عيدية عيد الفطر، وللتخلص من هذه الحيرة، نستعرض في التقرير، أفكار مختلفة لهدايا مناسبة للخطيبة فى عيد الفطر .

أفكار هديا مناسبة للخطيبة في عيد الفطر

باقة زهور بعيدية
يمكن تصميم باقة من الزهور المفضلة عند الخطيبة مع ألوانها وتغليفها بطريقة لطيفة ورومانسية مع توزيع العيدية بباقة الزهور، وإهدائها لها في عيد الفطر.

صندوق منور
يمكن تصميم صندوق خشبى منقوش عليه اسمها، وتهنئتها بحلول عيد الفطر، مما يجعلها تشعر بالسعادة لأن خطيبها تذكرها وصمم من أجلها هدية خاصة بها منقوش عليها اسمها.

بوكس منقوش عليه اسمها
ويمكن تصميم صندوق خشبى أخر، بدرج داخلى وبداخله لافتة خشبية مدون عليها تهنئة خاصة للخطيبة مع نقش اسم الخطيبة على الصندوق الخشبى وإضافة مجموعة من الزهور المفضلة للخطيبة وإهدائها لها بمناسبة عيد الفطر.

بطاقة تهنئة خشبية
ويمكن تصميم بطاقة تهنئة خشبية منقوش عليها عبارة للتهنئة بعيد الفطر مثل " فرحة" أو "كل عيد وأنتِ حبيبتى" وغيرها من العبارات التي يمكن نقشها على اللافتة ووضع العيدية فيها وإهدائها للخطيبة، مما يجعلها تشعر بالسعادة، وتعتبر هذه طريقة من الطرق غير تقليدية لإعطاء العيدية للخطيبة .

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة