المؤلف باهر دويدار: أهل سيناء صمام الأمان فى حرب الدولة المصرية على الإرهاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المؤلف باهر دويدار، أن أهل سيناء، يعدون صمام الأمان في حرب الدولة المصرية على الإرهاب والدواعش وغيرهم من التيارات الإرهابية التي تواجهها الدولة، مشيراً إلى أنه مهما تحدثنا لم نوفيهم حقهم في هذه المعركة، لافتا إلى أنهم يعرفون كل كبيرة وصغيرة عن تلك البلد، وهم من دفعوا الثمن من أبناءهم وأولادهم في تلك المعركة بين الدولة والإرهاب .

 

وأضاف "دويدار"، خلال حواره ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "dmc"، أن الدولة تعد دولة أممية، بمعنى أن ليس بها نسيج منفصل عمن الأخر، كلها نسيج واحد، ولذلك الجميع لديه إصرار على مساعدة الدولة في حربها على الإرهاب، خاصة أن الإرهابيين يخدمون مصالح أشخاص وليس فكرة ولذلك لم ينجحوا في مخططاتهم .

 

يشار إلى أن السيناريست باهر دويادر، قدم "العائدون" بطولة النجم أمير كرارة ومحمود عبد المغنى وأمينة خليل، والذى عرض في المنصرم، إخراج أحمد نادر جلال، وشارك في بطولته كل من  محمد عادل ميدو، ومحمد الأحمد، وهانى رمزى، وعدد كبيرمن الفنانين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة