الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

السفير هشام بدر: حصولى على وسام الشمس المشرقة من إمبراطور شرف كبير

قال السفير هشام بدر، سفير السابق باليابان، إنه حصل على وسام الشمس المشرقة في ، لما حققه خلال عمله في الفترة من 2003 حتى 2007، موضحاً أن ضمن إنجازاته إنشاء الجامعة اليابانية بمصر، وتابع:" وهى تعد أول جامعة لليابان خارج أراضيها".

 

وأضاف "بدر"، خلال لقاء له عبر البث المباشر، ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن شرف كبير له أن يسمح الرئيس عبد الفتاح السيسى باستلامه هذا الوسام من امبراطور اليابان.

 

وفى سياق آخر قال "بدر"، عقد مؤتمر البنك الإسلامي للتنمية بمدينة شرم الشيخ بمصر في الفترة ما بين 1 و4 يونيو المقبل، يعد حدث مهم كونه لم يعقد بمصر منذ 30 عاماً ويشارك فيه وزراء التخطيط والاقتصاد والمالية من 57 دولة المتواجدين داخل منظمة التعاون الإسلامي.

 

وأشار "بدر"، إلى أن المؤتمر يعقد تحت رعاية الرئيس وبحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، متوقعاً أن يشارك ما بين 3 إلى 4 آلاف مسئول من مختلف دول العالم ومنظمات أممية وتمويلية وقطاع خاص، وتابع:" وذلك سيعود على مصر من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتوفرة بمصر".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا