الارشيف / هو وهى / سيدتى

الفرق بين العطر الأصلي والتستر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هل تساءلت يوماً بين العطر الأصلي والتستر؟ ففيما تفضل نساء كثيرات استخدام العطور التستر لاعتقادهن أنها أكثر تشبعاً وإدامة، تميل آخريات الى استخدام العطور الأصلية فقط والتمتع بعبواتها وزجاجاتها الأنيقة والجذابة التي تشكل إضافة قيمة الى حقيبة الجمال لديهن. انطلاقاً من ذلك، نرصد الفرق بين العطر الأصلي والتستر، لتقرري بعدها ما الذي يناسبك منهما.
تابعي المزيد: الفرق بين العطور الصباحية والمسائية

ما هو التستر؟

يأتي التستر برائحة العطر الأصلي نفسها


التستر عبارة عن عطور أصلية يتم تقديمها غالباً في علبة كرتون من دون ملصق أو سيلوفان، وهي في معظمها صادرة من مجموعات العطور الصادرة من أهم العلامات التجارية. والغرض من هذا النوع من المنتجات هو إظهار الرائحة وتقديمها قبل شرائها من مصانع العطور ومراكز التسوق. وفي العادة، لا تكون عطور التستر معروضة للبيع، لكن في كثير من الأحيان يتم بيعها أو إعادة بيعها في مراكز التوزيع والمبيعات. وهي تحتوي على سائل عطري أصلي مئة في المئة، مطابق في تركيبته للعطر الأصلي المعبأ رسمياً. لكن في حال تم تخزينه بشكل خاطئ، فإنه يفسد بشكل أسرع مقارنة مع العطر الأصلي.

العطر الأصلي

العطر الأصلي له طابع رسمي ويأتي بعبوة أصلية


العطر الأصلي له طابع رسمي، وإنما يمتلك رائحة التستر نفسها، أي أنه يأتي في عبوة أصلية صادرة بشكل رسمي عن العلامة التجارية التي أصدرت العطر. كما أن سعره أعلى مقارنة بسعر التستر. فالنوعان من العطور يتم تصنيعهما في المكان نفسه وبالتركيبة نفسها، وبالرائحة ذاتها.

لماذا عليك شراء التستر؟

السبب الأول الذي يجعلك تفكرين في شراء التستر هو سعره المنخفض، ففي ما إن تفتحي عطرك الجديد حتى تقومين بالتخلص من عبوته الخارجية سواء كان أصلية أم لا. لذلك، يمكن لكل امرأة الاستفادة من التستر، كونه يمثل رائحة العطر الأصلي نفسه.
تابعي المزيد: عطور فاخرة للشعر لصيف 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.