الرجيم الآمن لشد ترهلات الجسم ونسف دهون الكرش في أسبوع – أسرع نظام غذائي

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الرجيم الآمن لنسف دهون الكرش، من الأمور المخيفة والتي تدعو إلى الدراسة بشكل متأني هو ملاحظة أخصائيين التغذية إلى تزايد معدلات السمنة بين كافة الفئات العمرية دون استثناء، وهو أمر مخيف حقاً حيث نجد الآن أن الأطفال صغار السن يعانون من زيادة في الوزن بشكل غير طبيعي وهو ما يعكس العادات الغذائية السيئة المتواجدة داخل البيوت، ويجب أن ننشر الوعي الطبي بضرورة إتباع نظام ونمط غذائي صحي يمكن الشخص من الحصول على جسم رشيق غير ممتلئ بالدهون.

الرجيم الآمن لنسف دهون الكرش

وفي هذا المقال القصير سوف نناقش رجيم مبسط وسهل يهدف إلى فقدان الوزن وحرق دهون الكرش في فترة وجيزة لا تتجاوز سبعة أيام، فكل ما عليك فعله هو هذا النظام الذي سوف نذكره خلال أسبوع واحد فقط وسوف يكون هناك نتائج مذهلة وفائقة.

الأول:
الافطار: 2 قطعة من عجة البيض، خيارة أو جرجير. الغداء: صدر فرخة مشوية ويفضل بدون جلد، كوب من الزبادي، طبق سلطة خضار. العشاء: شريحة من الجبن الأبيض، شريحة توست أسمر.

اليوم الثاني:
الافطار: كوب من الشوفان، ثمرة فاكهه. الغداء: قطعة ستيك من اللحم، طبق سلطة. العشاء: بيضة ويفضل ان تكون مسلوقة، كوب من الزبادي، ثمرة خيار.

اليوم الثالث:

الافطار: عدد 2 بيضة مسلوقة، خيارة. الغداء: علبة من التونة ويفضل أن تصفى من الزيت، طبق صغير من سلطة البطاطس.  العشاء: شريحه جبنه بيضاء، شريحة توست.

اليوم الرابع:
الافطار: كوب شوفان بالزبادي ويمكن اضافة فاكهة. الغداء: صدر فرخة مشوية ويفضل بدون جلد، طبق سلطة. العشاء: عدد 2 توست اسمر، شريحة من اللانشون.

اليوم الخامس:
الافطار: عدد 2 بيضة مسلوقة، خيار. الغداء: قطعة من اللحم المسلوق، طبق سلطة. العشاء: طبق خضار سوتيه ويفضل تقليل الزيت نهائيا.

اليوم السادس:
الافطار: عدد 2 قطعة توست اسمر، قطعة جبن بيضاء، أو قطعة لانشون. الغداء: سلمون مشوي، طبق من الخضار سوتيه. العشاء: كوب من الزبادي خالي الدسم.

اليوم السابع:
الافطار: عدد 2 قطعة عجة بيض، خضار. الغداء: صدر فرخة مشوية، كوب من الأرز الأسمر. العشاء: طبق من سلطة الفتوش.

نظام غذائي آمن

الرجيم الآمن لنسف دهون الكرش

الرجيم الآمن لنسف دهون الكرش

يفضل أن تكون وجبة الإفطار خفيفة بحيث تحتوي على الجرجير مع البيض ولا يفضل أن تكون دسمة إلى حد كبير، أما وجبة الغداء فيجب الاهتمام بها لأنها تعد الوجبة الأساسية في اليوم ويجب أن تتضمن تنوعا في أشكال الطعام والحرص في تناول كميات معتدلة دون إفراط أو تفريط ويفضل أن تتكون من اللحوم الغنية بالبروتين مع السلطة كما يمكن تناول الزبادي في الغداء، أما وجبة العشاء فيجب أن تكون خفيفة أيضاً مثل الإفطار بحيث تتشكل من الجبن أو البيض مع كوب صغير من الزبادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق