هو وهى / اليوم السابع

تقييم جيد من المشاهدين للموسم الثانى من Fate: The Winx Saga

حصل الموسم الثانى من Fate: The Winx Saga على تقييم وصل إلى %92 من قبل 447 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد أن طرح العمل يوم 16 سبتمبر الجارى على المنصة، وتكون العمل من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة.

وكان الموسم الأول من مسلسل نيتفليكس  Fate: The Winx Sagaالذى طرح فى 22 يناير من العام الماضى 2021، حصل على تقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، وصل إلى 38%، ويتتبع مسلسل Fate: The Winx Saga رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن فى  Alfea، وهي مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التي تهدد حياتهن.

ويدورالمسلسل  فى إطار الأكشن والمغامرة ودراما، ويتكون الموسم الأول من العمل على 6 حلقات طرحت دفعة واحدة على المنصة.

مسلسل Fate: The Winx Saga من بطولة  أبيجيل كوين، داني جريفين، هانا فان دير ويستهوسن، إليشا أبلباوم، فريدي ثورب، بريشوس مصطفى، إليوت سالت، سادي سوفيرال، ثيو جراهام، جاكوب دودمان، فرح داولينج، جوردان كولينز.

المسلسل من تأليف براين يونج  كاتب مسلسل" THE VAMPIRE DIARIES "، وهو مسلسل أكشن حي يأتي كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالي "نادي وينكس" الذي أبدعه إيجينيو سترافي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا