هو وهى / اليوم السابع

شافكي المنيري: كانت تجمعه أخوة حقيقية مع ممدوح عبد العليم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعت الإعلامية شافكي المنيري رحيل الفنان الكبير ، كما تحدثت عن ذكريات الصداقة التي كانت تجمعه بزوجها الراحل الفنان ممدوح عبد العليم.

ونشرت شافكي المنيري صورة تجمعهما سويا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ""، معلقة عليها: "ياوجع القلوب.. رحل جيل من المحترمين .. جيل واحد وروح جميلة كانت تجمعهم طول الوقت، اخوه حقيقيه ومحبه واحترام متبادل بينهما، لم يتأخر هشام ابدا في السؤال علينا وعلى هنا ابنة ممدوح.. كان دائم السؤال".

شافكي
شافكي

وتابعت: "رحل علي وعادل البدري جمعتهم الحلمية لسنوات طويله فخلقت اخوه حقيقية.. ربنا يرحمهما والليله يلحق المحترم هشام سليم بحبيبه واخوه في المحبه ممدوح عبد العليم.. ربنا يرحمك ويكرمك يا هشام ويتقبل دعاءنا للك يارب ويرحمهما جميعا".

 

وكانت هناك صداقة قوية تجمع بين الثنائي هشام سليم وممدوح عبد العليم بعد مشاركتهما سويا في "ليالي الحلمية" وجسدا دور شقيقين، كما كتب "سليم من قبل عن علاقته بعبد العليم عبر حسابه على "الفيسبوك" قائلًا: " عشنا ممدوح و انا اربع سنوات في نفس الغرفة ايام  تصوير ليالي الحلمية ،كان بيننا منافسة قبل الاحترام، و مع مرور الوقت عرفته ضاحك ، ساخر ، جرىء، صادق، صريح و راجل في كلمته".

هيشو
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا