هو وهى / اليوم السابع

بعد 20 سنة من التجربة الدنماركية .. نيكول سابا توجه رسالة للزعيم

قالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، إنها قدمت دور جرئ في التجربة الدنماركية، والفيلم وش الخير عليها، متابعة: إذا طلب منى عمل هذا الدورالآن لن استطيع لأنه يتطلب لهجة مكسرة والصوت.

وأضافت الفنانة نيكول سابا، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى: الفيلم كسر الدنيا، ووضعنى في خاص بالجمال، فكان سلاح ذو حدين، حيث الأول أجلس واكتفى بنجاح الفيلم الواحد أو استمر في المشوار، ولكن كيف استمر وظللت لسنوات في البيت حتى شاركت في فيلم ثمن دستة أشرار.

وتابعت الفنانة نيكول سابا: كان هناك غيرة جبارة ضدى بعد فيلم التجربة الدنماركية في لبنان، ومن كرهونى كثيرا ووصفوا أن الدور جرئ ، وأدى الفيلم لحالة جدل في لبنان، ووضعنى في موقف صعب.

وقالت الفنانة نيكول سابا: أنا عاشقة للأفلام المصرية، وهذا ما دفعنى لتعلم اللكنة المصرية، ولدى إدمان لأفلام كراكون في الشارع، والمليونير والنشالة، وأحب كثيرا يونس شلبى، وأعشق  فيلم البوليس النسائى، وكنت أعشق فوازير نيللى، وشريهان، وخلاويص، وقالك أيه.

ووجهت الفنانة نيكول سابا تحية للزعيم عادل إمام، قائلة: أحيى الزعيم زعيم قلبى، وربنا يطول في عمرك، ويبعد عنك الشائعة، وتعيش أنت وأسرتك بكل خير والسعادة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا