الارشيف / هو وهى / البشاير

لو فرحك في الصيف .. جبنالك أفضل صيحات موضة فساتين الزفاف

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

تتبني صيحات فساتين الزفاف 2023 مجموعة من الأساليب المتنوعة والمتناقضة بين التصميمات الرومانسية الكلاسيكية والفساتين الصغيرة المعاصرة.

ومن الملاحظ أن مصممي فساتين الزفاف اهتموا بالتفاصيل الصغيرة، من الأزهار المطرزة المذهلة إلى الحجاب المزين بتطريز ثلاثي الأبعاد.

وتحظى الإكسسوارات المزينة مثل قفازات الزفاف بشعبية أيضًا، ما يتيح للعرائس الحديثات القدرة على التباهي بأسلوبهن الفريد.

ومن أبرز فساتين زفاف ربيع وصيف 2023 التي كشف المصممون النقاب عنها في أسبوع الموضة في نيويورك ما يلي:

1- بدل الزفاف للعروس

هي بديل أنيق يمنح العرائس العصريات اللائي يبحثن عن شيء فريد فرصة للتألق. إنه أيضًا لباس متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه في المناسبات التي تسبق حفل الزفاف مثل حفلات الخطوبة، وهو خيار جذاب للعرائس الذين يرغبون في خفض التكاليف.

تختلف بدلات الزفاف من الكلاسيكيات المصممة خصيصًا مع هيكل واسع وخطوط نظيفة إلى ملابس متدفقة كبيرة الحجم تأخذ اللف في الاعتبار، وتشمل جميع أنواع الزينة، من الدانتيل الكامل إلى تفاصيل اللؤلؤ المعقدة.

2- فساتين الزفاف القصيرة

إحدى صيحات فساتين الزفاف الشهيرة التي عادت للواجهة في تصميمات 2023، وتعتبر طريقة ممتعة للعرائس لاحتضان أسلوبهن الشخصي.

لا يقتصر الأمر على أنهم أكثر راحة وأسهل في الرقص، بل يختار الكثير منهم ببساطة مفاجأة شيء قصير وخفيف بدلاً من الدراما ذات النمط التقليدي بطول الأرضية.

3- فساتين الزفاف الضخمة

سوف تتخلى العرائس عن نمط A-line المفضل في العامين الماضيين لفساتين الزفاف الضخمة التي ستظهر في عام 2023.

وفقًا لـ Town & Country، تتوق العرائس إلى تجربة كل عنصر من فساتين الزفاف الجديدة بدءًا من الأكمام المنتفخة التي تذكرنا بفساتين الزفاف من الثمانينيات إلى التنانير الضخمة (عبر Infinite Wedding).

تتميز مجموعة أوسكار دي لا رنتا لفساتين الزفاف لعام 2023 بفساتين منتفخة متقنة مع تنانير مزخرفة، وأيضا تشتهر فساتين إيلي صعب بالعرائس الذين يبحثون عن الثوب المنتفخ المثالي مع طبقات من الأورجانزا والتول المتجمّع والدانتيل شانتيلي والأصداف غير المتناظرة المرصعة بالترتر والخرز.

4- أكمام أسفل الكتف

في فساتين الزفاف لعام 2023، خط العنق خارج الكتفين أنيقاً وجذاب، بينما يعطي للعرائس رقابًا شبيهة بجعة ويبرز عظام الترقوة.

والأفضل من ذلك، أنه يحتوي على مشاعر سندريلا وبيل الجادة والتي تلخص الرومانسية الشبيهة بالأميرة التي تحلم بها العديد من العرائس.

يظهر الاتجاه خارج الكتفين بعدة طرق، من الأزهار الشفافة التي تبرز خط العنق الحبيب العميق (عبر إيلي صعب) إلى التول المثير (عبر ميرا زويلينجر).

ظهرت صيحة خارج الكتف بشكل كبير في مجموعة Eva Lendel الجديدة أيضًا، من فساتين الكرة الدرامية مثل Mensia إلى أنماط حورية البحر المثيرة.

5- الأزهار

لطالما احتلت الأزهار مكانتها في عالم فساتين الزفاف، ومع ذلك فإن أزهار 2023 تقلب التقاليد الأنثوية رأسًا على عقب.

فساتين الربيع والصيف تتجه نحو زخارف نباتية كبيرة الحجم، وتطريز ملون، وعناصر ثلاثية الأبعاد لإضفاء لمسة عصرية على الموضة من المستحيل ألا تحبها.

تعتبر مجموعة فساتين الزفاف من Hermione de Paula مثالًا مثاليًا على الأزهار العصرية التي يتم تنفيذها بشكل صحيح.

وتتميز أحدث مجموعاتها بتطريز نباتي معقد يذهل الحواس، مع مجموعة لا حصر لها من الفساتين الرومانسية التي تتميز بالأزهار المطرزة باللون الوردي والأخضر والأبيض.

تأخذ المصممة Anne Barge اتجاه الأزهار في اتجاه أكثر كلاسيكية، حيث تجمع بين الأزهار المزينة بالترتر وتطريز الأزهار العائمة ثلاثية الأبعاد مع الصور الظلية الخالدة التي تحبها العرائس.

6- حواف وريش

الحواف والريش ليست فقط للحشود في Electric Forest وحفلات الهالوين ذات الطابع العشرين، هذه التفاصيل الاحتفالية الجاهزة للرقص ضخمة لفساتين الزفاف لعام 2023.

ولا يبدون الحواف والريش مدهشين فقط على حلبة الرقص، لكنهما أيضًا يقدمون للعرائس الانتقائيين خارج الصندوق الفرصة لاحتضان ذوقهم من أجل الدراما (عبر Still White).

تميزت مجموعة فساتين نعيم خان لحفلات الزفاف بشكل كبير تاريخياً بشراشيب مرحة وريش عاجي جريء. إن Amadora من أحدث مجموعاته عبارة عن تحفة قصيرة من الريش مع الكثير من البريق وظهر مفتوح رائع (عبر نعيم خان). هذا النوع من فساتين الزفاف غير التقليدية يتناسب أيضًا بشكل جيد مع الملحقات الجريئة مثل أغطية الرأس والقفازات.

7- فساتين زفاف قابلة للتحويل

يتيح اتجاه فستان الزفاف لعام 2023 للعرائس القدرة على الانتقال بسرعة من مظهر حفل الزفاف إلى فستان استقبال ممتع في أي وقت من الأوقات.

وتختلف التصاميم في الأسلوب، لكنها جميعها تضم مجموعة متنوعة من الملحقات القابلة للتحويل، بما في ذلك القطارات والأكمام والتنانير.

يمكن للتنانير الزائدة، مثل Harlow by Lazaro ، تحويل ثوب الكرة الضخم إلى حورية البحر التي تعانق الشكل، أيضا الأكمام القابلة للإزالة رومانسية وتوفر الكثير من التغطية للاحتفالات المحافظة.

8- الأقواس

كانت الأقواس من جميع الأشكال والأحجام سائدة في مجموعات فساتين الزفاف لعام 2023. وفقًا لـ Bridal Guide كانت الأقواس الكبيرة بمثابة عناصر هيكلية في مجموعة متنوعة من القطع المصممة. استخدم Honor NYC اتجاه القوس الكبير كقطعة كتف كبيرة.

علاوة على ذلك، لعبت Pantora Bridal أيضًا بأقواس كبيرة الحجم من الفستان الأنيق المزيف فوق ثوب حورية البحر بدون حمالات إلى القوس الحزام العمودي الذي يقدم منحنيات إلى فستان واسع على شكل حرف A.

9- الأقمشة الشفافة

الأقمشة الشفافة هي الاتجاه الرئيسي في تصاميم فساتين الزفاف لعام 2023، من الأكمام الشفافة إلى التنانير الجريئة والتنانير الخاطفة والصدرية ذات اللوحات الوهمية.

وفقًا لـ Carats and Cake، يضفي النسيج الشفاف تأثيرًا أثيريًا على فساتين الزفاف، كما يظهر في مجموعات 2023 المذهلة من Monique Lhuiller وDana Harel.

10- القواطع


يدمج مصممو فساتين الزفاف أيضًا قدرًا ساحرًا من القصاصات العصرية في فساتين الزفاف لعام 2023. يركز اتجاه القطع على الأشكال الهندسية والألواح الجانبية بالإضافة إلى الحجاب الحاجز المكشوف في إيماءة إلى التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين (عبر Fashionista).

كما أنه يتألف من ظهر مفتوح رائع مع دعم منتصف أو أعلى الظهر، كما يظهر في مجموعة Theia Spring 2023 التي تدفع الحدود (عبر Tom + Lorenzo).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا