الارشيف / هو وهى / سيدتى

من انستغرام النجمات.. تسريحات شعر سريعة للعمل

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تمر بنا بعض الأيام التي لا نجد فيها الوقت لعمل تسريحة شعر معقدة مناسبة للعمل لتجددي مظهرك بتغيير بسيط، ولكن لحسن الحظ هناك الكثير من تسريحات الشعر السريعة التي يسهُل عملها ولا تتطلب سوى دقائق قليلة للحصول على إطلالة مميزة تبرز جمالك.

وفاء الكيلاني بالكعكة المرتفعة

وفاء الكيلاني بالكعكة المرتفعة - الصورة من حسابها على الانستغرام


تحرص السيدات على أن يكون مظهر شعرهن متألقاً وجميلًا طوال الوقت، فإن كنتِ ستحضرين اجتماع عملٍ مهما، أو إن كنتِ ستقضين يوماً عادياً في المكتب، فهذه التسريحة من وفاء الكيلاني ستلبّي طلبكِ حتماً؛ لأنّها أنثوية وعملية في الوقت نفسه، فيمكنكِ اعتماد الكعكة المرتفعة، ونفضّل أن تكون مرخية ومريحة لتتجنّبي ألم الرأس الذي قد ينتج عن الشعر المشدود خلال النهار، مع سدل خصلات ناعمة على الجانبين.

نوال الزغبي بذيل الحصان للشعر القصير

نوال الزغبي بذيل الحصان للشعر القصير - الصورة من حسابها على الانستغرام


تُعد تسريحة ذيل الحصان المرتفعة من أشهر تسريحات الشعر، فهي تناسب جميع ألوان وقصات الشعر المختلفة، ويمكنك تطبيقها بأسلوب نوال الزغبي للشعر القصير بجعل خصلات شعرك تلتف حول البكلة من اليمين واليسار؛ لجعلها أكثر تميزاً رغم بساطتها، كما تبرز خصلات شعرك الملونة.
تابعي المزيد: قصات شعر للسيدات في عمر الأربعين من وحي النجمات

حلا الترك بذيل الحصان للشعر الويفي

حلا الترك بذيل الحصان للشعر الويفي - الصورة من حسابها على الانستغرام


تسريحات الشعر الطويل تُعتبر من الفرص الجميلة التي تساعد المرأة على التزيُّن، حيث إن شعر المرأة هو سر جمالها، ومن أهم ما يميزها تسريحة ذيل الحصان، فهي من أكثر تسريحات الشعر التي تناسب الشعر الطويل، كل ما عليكِ ربط شعركِ إمّا ببكلة كبيرة وإما بربطة عاديّة في المستوى الذي تفضّلينه، وستحصلين فوراً على تسريحة مميّزة، كاجوال وعمليّة.

رينيه فرح بالضفائر المزدوجة

رينيه فرح بالضفائر المزدوجة - الصورة من حسابها على الانستغرام


غالباً فإن روتينك الصباحي المعتاد لا يتيح لكِ كثيراً من الوقت لتصفيف شعرك والعناية به، ولكن لطالما أحببنا الضفائر وخصوصاً الصغيرة والناعمة منها التي تضيف نكهةً مميزة على تسريحات الشعر القصير، ولقد اخترنا لك إطلالة رينة فرح بالضفائر الكلاسيكية المزدوجة لأناقة طفولية مميزة.
تابعي المزيد: تسريحات شعر ناعمة للعودة إلى المدارس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا