الارشيف / هو وهى / الجميلة

أبرز توقعات 2023 لبرج القوس

  • 1/2
  • 2/2

ما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها القوس في العام 2023؟ وهل سيكون عام 2023 حافلاً بالوعود والمفاجآت السارة؟  وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما يحمله العام 2023، من تطورات وأحداث لبرج القوس على شتى الأصعدة من أبرز خبراء وعلماء الفلك.

 

تتحدث الكواكب في العام 2023 عن العديد من التطورات والتغييرات الكبيرة. ستواجه بعض التحديات في حياتك، لكنك قادر على التعامل معها. الحياة المهنية هذا العام مضطربة للغاية. تواجه أعمالك العديد من العقبات. 

ستواجه في العام 2023 موقفاً فيه تجارب مريرة مثل خيبة الأمل والفشل. ستواجه حياتك المهنية بعض التحديات خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام. يعيق زحل تقدمك، وبالتالي ستبقى في مكانك حتى اللحظة التي يتحرك فيها زحل في اتجاه آخر. لا تقلق لأن كل شيء سيكون على ما يرام في .

يتطلب النجاح في العمل عملاً شاقاً، لذا مهما فعلت، يجب أن تكون شديد التركيز. لأنه بعد ذلك يمكنك الاسترخاء ومتابعة رحلاتك الشغوفة. يقدر الأشخاص من حولك جهودك ويثنون دائماً على الإنجازات مهما كانت صغيرة. كل ما تبذله من جهود سوف تحصل على النتائج المتوقعة.

من كانون الثاني/يناير إلى شباط/فبراير، قد يتعطل عملك التجاري. إذا كنت تريد أن يسير كل شيء بسلاسة ، فعليك بشكل خاص تجنب هذين الشهرين. من يونيو إلى سبتمبر، ستتلقى النتائج وفقاً للعمل الشاق المقابل.

سيحصل الشخص الذي يتقاضى راتباً على مساعدة. سيكون رئيسك سعيداً أيضاً بإنجازاتك، ويعطيك الكثير من الثناء. إذا لم يكتمل أي عمل سابق، فستكون قادراً على التركيز على إنجازه بالكثير من الدعم. ستتاح للكثيرين الفرصة للقيام برحلات متعلقة بالعمل.

ستجد أيضاً نجاحاً مالياً هذا العام. لكن لا تنخرط في أنشطة إستثمارية لأن هناك مخاطرة بأن تفقد كل ما عملت بجد لكسبه. كن حذراً واطلب دائماً التوجيه قبل الغوص في أي شيء قد يكلفك. دائما اتبع قلبك وحدسك. سيساعد التأثير الميمون للمريخ في تحقيق السعادة والازدهار لعائلتك. عزز علاقاتك مع من حولك وتأكد من تحقيق التوازن والاستقرار بين حياتك الشخصية والمهنية.

قد يؤدي وصول المريخ من يناير إلى منتصف فبراير إلى تفريق بعض الأزواج. خلاف ذلك، هناك أيضاً خلافات لأسباب لا نهاية لها. سيكون لزحل المقترن بالشمس أيضاً تأثير أكبر على الحياة الزوجية. كل من هذه الكواكب سوف تزعج السلام والراحة في منزلك. لا يؤدي هذا إلى زيادة المشاكل في حياة الزوجين فحسب، بل يؤدي أيضاً إلى نزاع كبير بينهما حول قضية معينة. يمكن أن تؤذي كلماتك شريكك حتى لو كنت لا تريد ذلك. ستتحسن الظروف قليلاً بين يونيو ويوليو وسيعود الحب.

اقرئي أيضاً:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا