الارشيف / هو وهى / الجميلة

ماهي تقنية المايكروبوينت للشعر؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عادة ما تبحث المرأة عن الخيارات غير الجراحية فيما يتعلق بعالم التجميل، ولهذا نكتشف كل يوم تقنيات تجميلية مختلفة تبتعد عن أي تدخل جراحي، مثل تقنيات لتكثيف الشعر دون الحاجة لعمل زرع شعر، أو حقن فروة الرأس، أو شيء من هذا القبيل، مثل تقنية المايكروبوينت للشعر.

ماهي تقنية المايكروبوينت للشعر؟

 

تقنية المايكروبوينت للشعر هي أحد الطرق التي يمكنكِ بها الحصول على مظهر كثيف للشعر، دون اللجوء إلى أي نوع من العمليات الجراحية، وذلك في حالة إذا كنتِ تعانين من مشاكل في تساقط الشعر، أو ظهور فراغات الشعر.

كيف تعمل تقنية المايكروبوينت للشعر؟

 

يشبه إجراء MicroPoint العديد من إجراءات النسيج الأخرى التي يتم فيها ربط الشعر الصناعي ببصيلات الشعر الموجودة لدى المريض، وبالتالي تحقيق حجم وتغطية أكبر لمظهر الشعر ككل، حيث يتم تأمين وربط البصيلات الاصطناعية ببصيلات الشعر الموجودة لدى المريض عن طريق عقدة، وهذا هو سبب وجود العديد من القيود الملحوظة المرتبطة بهذا الإجراء المحدد.

ما هي إيجابيات وسلبيات وصلات الشعر مايكروبوينت؟

الإيجابيات 

أنك لا تحتاجين إلى عمل أي تدخل جراحي للحصول على مظهر كثيف للشعر، فقد ستتوجهين إلى مراكز التجميل، وعادة ما تستغرق العملية حوالي 90 دقيقة لتركيب وصلات الشعر باحترافية.

السلبيات 

فكرة الشعور أن تلك الخصلات ليست شعركِ الحقيقي قد تكون مزعجة للبعض، علاوة على أنكِ ستحتاجين كل فترة الذهاب إلى صالون التجميل حيث تطول الخصلات، وتحتاج الخصلات المركبة إلى رفعها لأعلها مرة أخرى حتى تُصبح خفية.

المصدر: maximhairrestoration- refinery29
تابعي أيضاً: 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا