احترس.. الإفراط في تناول هذه الفاكهة يصيبك بأمراض القلب

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فاكهة على الرغم من فوائد البطيخ، فإن هناك بعض الأضرار لتناول البطيخ الأصفر تجعلك إذا لاحظت أيًا من هذه الآثار الجانبية عقب تناوله، عليك الا تنتظر وتسرع إلى الطبيب فورا .
ووفقا لموقع "هيلث " تعد من ابرز اضرار البطيخ الأصفر غناه بالليكوبين لذلك يجب عدم استهلاكه بكميات كبيرة. قد يؤدي إلى الغثيان والانتفاخ والإسهال والقيء وعسر الهضم والغازات.
ويحتوي البطيخ الأصفر على نسبة عالية من البوتاسيوم تناولها بكميات كبيرة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في القلب والأوعية الدموية.
ويؤدى الاستهلاك المفرط للبطيخ إلى انخفاض في مستوى ضغط الدم في الجسم . إذا كان الشخص يعاني من انخفاض ضغط الدم ، فمن الأفضل تجنب البطيخ بجميع أشكاله.
ويمكن أن يسبب استهلاك البطيخ أيضًا ردود فعل تحسسية لدى بعض الأشخاص. وهي طفح جلدي ويصاب الأشخاص الذين يستهلكون البطيخ بكميات كبيرة بمشاكل في الأعصاب والعضلات والكلى.ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الأفراد الذين لديهم حساسية من البطيخ خاصة الأصفر ويجب عليهم تجنب استهلاك البطيخ الأصفر أو البطيخ من أي نوع.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق