نوع من البذور يحرق الدهون فى الجسم بسرعة غير متوقعة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطعمة عديدة تساعد على حرق الدهون بسرعة غير متوقعه يمكن إضافتها لنظامك الغذائى بجانب الرياضة لها مفعول السحر فى تعزيز الشبع وحرق الدهون لغناه لمضادات الاكسدة إليك أبرز تلك الاطعمة يقدمها موقع بولد سكاى الهندى ..
1. حرق الدهون فى الجسم بسرعة بالتوت البري
التوت البري هو مضاد حيوي طبيعي يخزنه الجسم لفترة طويلة. بفضل محتواها الحمضي العالي ، فهي بمثابة مادة حافظة طبيعية للأطباق. من أجل زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ، يمكن أن تؤكل طازجة وتجفيفها دون إضافات. حفنة واحدة في كافية.
2. حرق الدهون فى الجسم بسرعة ببذور شيا
تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية Omega-3 و Omega-6 فهى تتوسع في حجمها بمقدار 12 مرة وتتحول إلى جيلي. يمكن أن جراما واحدا من بذور شيا تمتص 25 مل من السائل مما يعني أن قرصة واحدة فقط من بذور شيا يمكن أن تلبي الجوع لفترة طويلة.
3- حرق الدهون فى الجسم بسرعة بشوربة الكرنب
شوربة الكرنب رائعة لفقدان الوزن فهى منخفضة السعرات الحرارية وتحتوي على نسبة عالية من الألياف. تعمل الألياف على امتصاص الماء وتوسيعه مما يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ويبطئ عملية الهضم.
4. حرق الدهون فى الجسم بتناول قهوة الصباح
تحتوي القهوة ، خصوصًا عند عدم التصفية ، على كافيستول ، وهو جزيء ديتيربينويد يمكنه زيادة مستويات الكوليسترول في الدم. تجنب تراكم الكوليسترول السيئ وانتقل إلى شرب الشاي الأخضر أو أي شاي عشبي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق