مؤيدو ترامب يتظاهرون لدعم الرئيس الأمريكى فى ميشيجان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

تظاهر المئات من مؤيدى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بولاية ميشيجان الأمريكية حيث رفع المتظاهرون لافتات تؤيد ترامب لفترة راسية جديدة، كما رفعوا أعلام "ترامب".

قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن صورا قد ظهرت كشفت عن ارتداء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الكمامة أثناء زيارته لولاية ميتشيجان الأمريكية أمس، الخميس، وفى نشرته سكاى نيوز، ظهر الرئيس يرتدى كمامة البحرية الزرقاء. وظهرت الكمامة بعدما وصفت وزيرة العدل لولاية متشيجان ترامب بالطفل  بعدما قيم أنه رفض ارتداء قناع للوجه خلال زيارة لمصنع تابع لشركة فورد للسيارات.

 

وظهر ترامب فى الصور محاطا بمسئولين تنفيذيين من فورد يرتدون الكمامة، وقال للصحفيين أنه كان يرتدى واحدة فى وقت سابق خلال الزيارة. وأوضح: "كان لدى واحدة وارتديتها فى المنطقة الخلفية، لم أرد ان أمنح الصحافة رؤية ذلك".

 

 وقام ترامب بزيارة مصنعه فورد فى ولاية متشيجان، والذى تم تخصيصه لتصنيع أجهزة التنفس الصناعى ومعدات الشخصية لاستخدامها فى ظل أزمة .

 

 وردا على سؤال عما غذا كان قد تم إخبار ترامب أنه مقبول عدم ارتداء الكمامة فى المصنع، قال بل فورد، الرئيس التنفيذى، للشركة، إن الأمر يعود له. وكانت الشركة قد أشارت قبل الزيارة أن الرئيس ينبغى أن يرتدى كمامة فى المصنع.

 

وكانت وزيرة العدل بولاية ميتشيجان، قد أكدت فى وقت سابق أنه لو لم يرتد ترامب قناعا للوجه، خلال زيارته فى مصنع فورد بالولاية، سيطلب منه عدم العودة إلى مثل هذه المنشآت مرة أخرى.  وخلال ظهورها على شبكة سى إن إن قبل الزيارة المقررة لترامب، حذرت دانا نيسيل أيضا، من أن الولاية قد تقوم بإجراءات قانونية ضد المنشآت التى تسمح لترامب بدخولها دون ارتداء الكمامة.

أحد مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع العلم الأمريكي الأصلي
أحد مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع العلم الأمريكي الأصلي

 

الرئيس الأمريكى يحمل كمامة
الرئيس الأمريكى يحمل كمامة

 

الرئيس الامريكى
الرئيس الامريكى

 

أنصار ترامب (2)
أنصار ترامب (2)

 

أنصار ترامب
أنصار ترامب

 

ترامب يشير لمؤيديه
ترامب يشير لمؤيديه

 

دونالد ترامب
دونالد ترامب

 

متظاهر مضاد
متظاهر مضاد

 

مؤيدو الرئيس الأمريكى
مؤيدو الرئيس الأمريكى

 

مؤيدوا ترامب
مؤيدوا ترامب

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق