التوعية بالطباشير.. رسومات مبتكرة عن على الأرصفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى فلوريدا كانت الفنانة الشابة كيسى دريك عالقة فى المنزل بسبب حيث لا أصدقاء يأتون، ولا حفلات، فقررت أن تساعد بلدتها أو على الأقل مدينتها لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره ولكن بطريقة مبتكرة. 

 ووفقا لموقع " brainberries" قررت الأم المحبة للفنون "كيسى دريك" أن تستخدم شخصيات ومشاهد أفلام ديزنى للتوعية بخطر فيروس كورونا واختارت الرصيف أمام منزلها الممحر بالأسمنت والقبيح على حد تعبيرها، لترسمه كل يوم بالطباشير الأبيض والألوان.

وقالت كيسى :" إن البقاء فى الحجر الصحى بعيد عن كونه مثاليًا لمعظمنا لكنى فكرت فى  طريقة جذابة حقًا لتذكير الجميع بالقواعد والقيود التى نحتاج إلى الالتزام بها، واستخدمت الطباشير لتصوير شخصيات ديزنى المفضلة أثناء الحجر الصحي.


أبرز رسومات كيسى 

 

1d

 

2d

 

3d

 لو كان سكوت العظيم يعرف ما ينتظرنا فى المستقبل  ماذا كان يفعل

 

4d
التعقيم بالكحول

 

 

5d

لا للتلامس 

 

 

56

المرحلة الثانية هى فقط أنك تنظر من النافذة بحزن فى انتظار أن تأتيك الأجسام الغريبة

 

 

 

7d

المرحلة الثالثة من الجلوس في المنزل والملل والتفكير في قص الشعر

8d

ثم يأتى الغضب. أنت غاضب من الحكومة، ومن قططك، ومن الآخرين، ومن فى ذاتك.

9d

المرحلة الخامسة حين تسمع فى الأخبار أنه تم رفع الإغلاق، ويمكنك جميعًا الخروج كما كان من قبل! لكن هذه المرة لا تريد حقًا الخروج، لأنك ذقت حياة أفضل وأكثر بساطة، والعودة إلى المكتب لن تكون بهذه السهولة.

 

10d

العمل من المنزل بملابس مريحة متعة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق