"العيال كبرت".. أطفال أبناء المشاهير رفعوا شعار لن أعيش فى جلباب أبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأطفال أبناء المشاهير مثل جميع الأطفال، يكبرون بسرعة كبيرة، لكن الأمر يبدو أسرع حين تسلط عليهم الأضواء، لأننا نراهم نادرًا وفجأة يتحولون من أطفال  إلى شباب، بعضهم تعرفه من الشبه بينه وبين والده، وبعضهم تظنه وجها جديدا، والصدفة وحدها هى من تعرفك أباه،  هناك الكثير من أطفال المشاهير الذين كنا نشاهدهم على شاشة التلفزيون أو نرى صورًا لهم وهم يسيرون جنبًا إلى جنب والديهم كبروا الآن، نعم " العيال كبرت".

فى هذا التقرير رصد موقع "herbeauty" البريطانى،  12 صورة لأبناء مشاهير هوليود بعضهم سرق الكاميرا من آبائهم وباتوا نجوما يتنافسون، والأغلبية اتجهوا بعيدا عن الفن .

 

Celebrity-Kids-Who-Grew-Up-So-Fast-1
جادين وويلو سميث

 يبدو أنه قبل بضع سنوات فقط كان جادين طفلًا صغيرًا للغاية، حيث لعب دوره جنبًا إلى جنب مع والده في   "  The Pursuit of Happyness" وويلو، الرائع لـ "Whip My Hair"، فجادين الآن يبلغ من العمر 21 عامًا،  وويلو تبلغ من العمر 19 عامًا، ولديهم مشاريعهم الخاصة ومهنهم الناجحة.

2
أرييل وينتر

كانت آرييل وينتر لطيفًة جدًا حين ظهرت في Modern Family بنظارتها الصغيرة وملابسها الملونة وهذه كانت اخر مرة ظهرت فيها فى التليفزيون عام 2009 واليوم قد بلغ سنها اثنين وعشرون عاما .

 3

 باريس جاكسون

هناك الكثير من الجدل عندما يتعلق الأمر بمايكل جاكسون وأولاده، لكننا جميعًا نتذكر مدى حزن رؤية باريس جاكسون في جنازة والدها، فكانت منهارة جدا وكانت لم تتجاوز العشر سنوات، لكنها تبلغ من العمر 22 عامًا،  وتعمل عارضة أزياء ذات طابع مميز.

4
 
داكوتا فانينج

من الصعب تصديق أن داكوتا فانينج التى تظهر فى هذه الصورة هى، الفتاة الشقراء اللطيفة الصغيرة، فمضى كثيرا من الوقت على مشاهدتها، لكنها اليوم  في السادسة والعشرين من عمرها امرأة كاملة الأنوثة، فهي جميلة وموهوبة للغاية وتحصل على أدوار رائعة في بعض الأفلام .

5
آبل مارتن

من وقت ليس ببعيد جدا، كان هناك جدلا حول الفتاة  التى سماها أبويها أبل وشعر  البعض بالغضب لأن جوينيث بالترو وكريس مارتن سميا طفلتهما أبل، لكن مرت الايام وكبرت أبل لتصبح  فتاة  تضع جميع القواعد، وتخبر والدتها عن نشر صور لها دون موافقتها.

6
 
 فرانسيس بين كوبين

كبرت البنوتة التى كان يحملها ابوها على قدمية، لتصبح أما وتبلغ من العمر 27 عاما ولديها بالفعل ابنة ولكنها حرفياً تجاوزت سنوات لتظهر اليوم امرأة براقة شديدة الجمال.

7
 لورديس ليون

لم تعد فتاة مادونا الصغيرة طفلة، فهى تبلغ من العمر 23 عامًا، وتدرس في الكلية، وتتحدث بعض اللغات وتقوم بعمل  تصميمات  في وقت فراغها، حتى أنها كانت في حملة ستيلا مكارتني وتم تصميمها لحملة كونفيرس أيضًا.

8
ليلي روز ديب

ابنة جوني ديب ليلي روز هي صورة  طبق الاصل من امها فانيسا باراديس، فلديها نفس النوع من السحر الذي لا يقاوم، وتبلغ من العمر 20 عامًا الآن.

9
 
بروكلين بيكهام

يبدو بروكلي بيكهام لطيف  جدا فى الصورة الأولى، فكان  ديفيد سعيدًا للغاية لأن لديه ابنًا وكان يخطط لكيفية تعليمه لعب كرة القدم،  ولكن مر العمر حتى وصل سن 21، واختار بروكلي ألا يعيش فى جلباب والده  وبعد عن لعب كرة القدم، وأصبح مصمم جرافيك ومصور فوتوغرافي.

Celebrity-Kids-Who-Grew-Up-So-Fast-10
بيندي وروبرت ايروين

روبرت إيروين مثل والده الشهير بصيد التماسيح ويبلغ من العمر 16 عامًا فهو  نسخة كربونية عنه، والفتاة بيندى  أيضا تبدو متشابهًا  مع أبوهما ولهما نفس الحماس للحيوانات فكم من المرات كان يسمح لهم والدهم  باللعب مع  الحيوانات الخطرة وهى تبلغ من العمر 21 عامًا الآن.

 Celebrity-Kids-Who-Grew-Up-So-Fast-11 هايلي جيد سكوت

لم تعد الفتاة الصغيرة التى غنت مع والدها سابقا، ابنة إيمينيم تبلغ من العمر 24 عامًا

Celebrity-Kids-Who-Grew-Up-So-Fast-12
 كول سبروس

 انه ابن بطل الأصدقاء، بات اليوم يبلغ من العمر الآن 27 عامًا وكان لديه العديد من الأدوار على شاشة التلفزيون وفي الأفلام، كما عمل أيضًا في متجر كتب مصوّرة، ودرس في جامعة نيويورك وتخصص في علم الآثار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق