ليدى جاجا "طقمت" الكمامة مع الأزياء فى حفل جوائز "إم تى فى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

حصلت المغنية،  ليدى جاجا،  على جائزة أفضل فنانة خلال العام، فى حفل توزيع جوائز "إم تي في" للأغانى المصورة، والذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى جائزة أغنية العام، وقدمت المغنية المثيرة للجدل بعض الاستعراضات خلال الحفل، والتى ظهرت خلال بملابس مختلفة وبقناع مناسب لكل زى، وفقاً لما ذكره موقع  " insider".

 

إطلالات المغنية "ليدى جاجا" بحفل توزيع جوائز "إم تي في"
 

ارتدت ليدي جاجا خلال الحفل فستان من تصميم مصممة الأزياء الهولندية" Iris van Herpen "مع قناع وردي من تصميم" Cecilio Castrillo "وأحذية  من شركة  "Pleaser".

ليدى بقناع لونه وردى
ليدى بقناع لونه وردى

 

وحرصت المغنية خلال الحفل على تغير إطلالتها عدة مرات، حيث ارتدت فستان كريستوفر جون روجرز من مجموعة خريف مع قناع لانس فيكتور مور مصمم بقرون ومسامير تشبه الثور.

ليدى بفستان لونه أخضر
ليدى بفستان لونه أخضر

وعندما بدأت ليدى جاجا أداء أغنيتها الشهيرة التى تدعى "Chromatica" على المسرح، حرصت على أن ترتدى قناع "LED " مع جمبسوت لامع تجمع بين اللونين الوردى والأسود وبحزام أسود حول الخصر، وحذاء أسود وجوارب سوداء اللون.

ليدى بقناع أسود
ليدى بقناع أسود

 

وحرصت جاجا خلال الحفل على تنوع ملابسها، حيث ارتدت أيضاً معطف من تصميم دار فالنتينو للأزياء مع بدلة فضية من نفس المصمم، وحذاء أبيض، وقناع من ميتي تشوا.

ليدى بقناع فضى
ليدى بقناع فضى

 

واختتمت ليدى جاجا، الحفل مرتدية نفس القناع الفضى، مع سترة كانديس كوكو ، وحمالة صدر مدببة وقلادة من مانويل ألباران، ونفس بدلة فالنتينو التي ارتدتها في وقت سابق خلال الحفل.

ليدى جاجا بقناع فضى أخر
ليدى جاجا 

ويذكر أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت، حصلت على جائزة أفضل أغنية مصورة، عن أغنيتها "ذى مان" وحصل كذلك فريق "ويك إند" على جائزة أفضل فريق غنائى، كما شارك عدد كبير من الفنانين فى إحياء الحفل، إلى جانب ليدى جاجا، من بينهم ميلى سايرس وفريق بى تى إس، بالإضافة إلى فريق "ويك إند".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق