أجمل إطلالات الملكة رانيا بأزياء ومجوهرات مصممين عرب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعتبر الملكة رانيا قرينة العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى واحدة من أبرز أيقونات الأناقة ليس فى العالم العربى وحسب وإنما فى العالم كله، وتشتهر باختياراتها المميزة فى كل ما يتعلق بإطلالتها من الأزياء إلى الإكسسوارات والمكياج. 

 

وطالما دعمت الملكة رانيا فى إطلالاتها بجميع أنحاء العالم مصممين عرب ليس فقط الأسماء الشهيرة مثل المصمم اللبنانى العالمى إيلى صعب، وإنما تدعم أيضًا المصممين الشباب من جميع أنحاء العالم العربى وتختار ارتداء تصميماتهم فى جولاتها الخارجية والمحلية والمناسبات المميزة، حتى أنها اختارت ارتداء فستانًا من مصمم سعودى لمناسبة صورها الرسمية فى عيد ميلادها الخمسين. 

 

المصمم محمد آشى على انستجرام
المصمم محمد آشى على انستجرام

 

دعم الملكة رانيا للمصممين العرب لم يقتصر على الأزياء وإنما امتد للمجوهرات، حيث ظهرت فى أكثر من مناسبة بقطع مجوهرات لمصممين عرب، وبتصميمات خالصة، لعل أشهرها خاتم الأرابيسك لمصمم المجوهرات اللبنانى رالف مصرى والذى ظهرت به فى عدة مناسبات أبرزها الصورة الرسمية التى التقطت لها احتفالاً بتخرج ابنتها. 

 

الملكة رانيا وابنتها
الملكة رانيا وابنتها

 

 

ومع أناقتها اللافتة ومواكبتها لأحدث خطوط الموضة العالمية، تحرص على أن تختار من وقتٍ لآخر التصميمات التى تحمل بصمة عربية واضحة سواء فى الاستايل كالعباءة أو القفطان أو فى التطريزات، وكثيرًا ما تختار أزياء بتطريزات أردنية محلية. 


 نقدم 10 من أجمل إطلالتها بأزياء ومجوهرات مصممين عرب :

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق