هياكل عظمية عملاقة..العثور على بقايا مخلوقات منقرضة بمطار مكسيكو سيتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت أعمال البناء فى موقع مطار مكسيكو سيتي الدولي الجديد (NAICM) - وهو مطار جديد تم بناؤه في مدينة المكسيك ليحل محل مطار بينيتو خواريز الدولي الحالي- عن مجموعة ضخمة من الهياكل العظمية العملاقة.

 

تم العثور على بقايا العشرات من الحيوانات العملاقة المنقرضة ومخلوقات أخرى من عصور ما قبل التاريخ، والتي تقع على قاع بحيرة قديم.

 

وقال خيسوس كانتورال رئيس فريق التنقيب: "يوجد أكثر من 100 من حيوان الماموث الفردي والإبل والخيول والبيسون والأسماك والطيور والظباء والقوارض".

 

وقال فى تصريحات صحفية، إنه تم العثور على بقايا إجمالية في 194 موقعا في جميع أنحاء الموقع منذ الاكتشافات الأولى في أكتوبر من العام الماضي أثناء العمل في محطة وقود.

 

عمل الخبراء على استخراج عظام أحد الهياكل العظمية العملاقة، وفي ذات الوقت واصل الآلاف من عمال البناء العمل بعيدًا عبر الموقع حيث قامت عشرات الحفارات والشاحنات بنقل التربة ونقل مواد البناء.

 

وتقول السلطات إنها راقبت بعناية لضمان الحفاظ على الرفات الثمينة أثناء العمل في المطار، الذي وعد الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور بافتتاحه في مارس .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق