وست هام يخطف تعادلًا مجنونًا من توتنهام في الدوري الانجليزي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تعادل فريق وست هام يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام بنتيجة 3-3، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم /، التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، وقد ظهر النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق وشارك في الدقيقة 72 حيث شارك من على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ إعارته للسبيرز قادما من ريال مدريد.

تقدم هيونج مين سون بالهدف الأول في الثانية 45 من تمريرة هاري كين، ثم ضاعف كين النتيجة في الدقيقة 8 من تمريرة لسون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل كين الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 16 من صناعة لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو ريجيلون، ليصبح أكثر لاعب يشارك في أهداف في أول 5 جولات في تاريخ الدوري الانجليزي برصيد 12 هدف، متخطيا أسطورة أرسنال تيري هنري.

فى الشوط الثاني سجل الضيوف هدفين متتاليين عبر فالبوينا في الدقيقة 82 ودافنسون سانشيز مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85، واستمرت محاولات الهامرز للتعادل وتحقق ذلك بالفعل في الدقيقة 92 عبر مانويل لانزيني.

وجاء التشكيل كالتالي .. حراسة المرمى: لوريس/ الدفاع: ريجيليون - سانشيز - آلدرفيلد – أورييه/ الوسط: ندومبيلي - هيوبيرج – سيسوكو/ الهجوم: سون - كين – بيرجوين.

وكان توتنهام هوتسبير قد بدأ بداية كارثية تحت قيادة جوزيه مورينيو بالهزيمة من إيفرتون في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على ساوثهامبتون، ثم التعادل بصعوبة مع نيوكاسيل يونايتد، ولكنه استعاد نغمة الانتصارات أمام .

بهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط، فيما احتل وست هام المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

احتفال توتنهام
احتفال توتنهام

 

احتفال وست هام
احتفال وست هام

 

احتفل لاعبو توتنهام
احتفل لاعبو توتنهام

 

بيل
بيل

 

توتنهام ووست هام
توتنهام ووست هام

 

جاريث بيل من مقاعد البدلاء
جاريث بيل من مقاعد البدلاء

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

رأسية كين
رأسية كين

 

سون يسجل
سون يسجل

 

سون
سون

 

فرحة هدف الريمونتادا
فرحة هدف الريمونتادا

 

هاري كين
هاري كين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق