الكمامات تسيطر على تصميمات أسبوع الموضة فى روسيا .. ألبوم صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تميز أسبوع الموضة في روسيا ، هذا العام بسيطرة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس ، ولم تخلوا تصميمات الأزياء والماركات الكبرى التي شاركت في العرض الذى حضره جانب محدود من الجماهير من تصميمات أقنعة الوكه"الكمامات" والتي أصبحت جزءا من الموديلات المشاركة والأزياء بتوقيع عدد كبير من المصممين العالميين.

 

وشاركت وسائل الإعلام، وخبراء صناعة الجمال والموضة في أسبوع الموضة في العاصمة الروسية موسكو، في موسمه السادس عشر والذى  أصبح هذا علامة فارقة في ظل ما يشهده العالم من إغلاق وحجر صحى عام استمر لأكثر من 6 أشهر .

 

تقدم العارضات إبداعات بواسطة العلامة التجارية 050
تقدم العارضات إبداعات بواسطة العلامة التجارية 050

 

 

نموذج قناع وجه ابتكرته العلامة التجارية 050
نموذج قناع وجه ابتكرته العلامة التجارية 050

ورغم القيود ومحدودية المشاركين من بيوت الأزياء الكبرى في هذا الحدث الهام، إلا أن الموسم الجديد تميز بأنه أفضل وأكثر إشراقًا من الموسم السابق.

 

أسبوع الموضة فى روسيا (3)
أسبوع الموضة فى روسيا  

وتم العديد من العروض الموسمية للمصممين الروس، مما فتح حقبة جديدة من فضاء الموضة الروسى خاصة مع الانتقال من إعادة تسمية أسبوع الموضة عدة مرات إلى العلامات التجارية العالمية.

إبداعات المصممة جوليا دلاكيان
إبداعات المصممة جوليا دلاكيان

وشارك حوالي 400 مصمم أزياء ودار أزياء خلال السنوات السابقة في أسبوع الموضة بموسكو ، من بينهم مصممى الأزياء الروس فياتشيسلاف زايتسيف ، أ. أحمدولينا ، د. جاوسر ، فيفا فوكس ، يو. دالاكيان ، يو. نيكولاييفا ، لاروم وغيرهم.

عرض لموديلات المصممة جوليا دلاكيان
عرض لموديلات المصممة جوليا دلاكيان

 

وقدم أسبوع الموضة في روسيا نماذج وإبداعات المصممة الروسية جوليا دلاكيان،  التي غلب عليها الألوان الهادئة، وتنوعت الأزياء التى جاءت فى العرض بين البذلات النسائية الأنيقة والفساتين الأنثوية الرقيقة، كما جاء فى العرض بعض الأزياء المناسبة لفصل الخريف والصيف .

 

المشاركون فى أسبوع أزياء روسيا يلتزمون بإجراءات الوقاية (1)
المشاركون فى أسبوع أزياء روسيا يلتزمون بإجراءات   

المشاركون فى أسبوع أزياء روسيا يلتزمون بإجراءات الوقاية (2)
المشاركون فى أسبوع أزياء روسيا يلتزمون بإجراءات الوقاية  

نموذج يعرض قناع وجه
نموذج يعرض قناع وجه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق