سياسة / اليوم السابع

فوز فريق محافظة الأقصر بكأس الدورة الرمضانية لكرة القدم.. صور

اختتمت والتعليم الفنى، الدورة الرمضانية لكرة القدم بنين للمرحلة الإعدادية 2024 بمشاركة 16 محافظة والتي تم تنظيمها خلال الفترة من 1 إلى 4 إبريل الجاري.

وجاءت هذه الدورة الرمضانية تحت إشراف ومتابعة الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، وتنفيذ الإدارة العامة للتربية الرياضية بقيادة الدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة.

وأقيمت الدورة الرمضانية لكرة القدم بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، حيث تم تقسيم المحافظات إلى أربع مجموعات تضمنت المجموعة الأولي محافظات ( القاهرة / شمال سيناء / الفيوم / بورسعيد)، وتضمنت المجموعة الثانية محافظات (القليوبية / الدقهلية / المنوفية / قنا)، أما المجموعة الثالثة فضمت محافظات (المنيا / الشرقية / كفر الشيخ / الاقصر)، أما المجموعة الرابعة فتضمنت محافظات ( الغربية /البحيرة / دمياط / الإسكندرية).

وقد جاء في الترتيب الأول في المجموعة الأولي محافظة القاهرة، أما الترتيب الثانى فقد جاءت فيه محافظة بورسعيد، وبالنسبة للمجموعة الثانية، جاءت محافظة القليوبية في الترتيب الأول، وحصلت محافظة الدقهلية على الترتيب الثانى، وبالنسبة للمجموعة الثالثة فقد جاء في الترتيب الأول محافظة الأقصر، والترتيب الثاني كفر الشيخ، أما المجموعة الرابعة فقد جاءت محافظة البحيرة في الترتيب الأول والإسكندرية في الترتيب الثانى.

ووفقا لإعلان نتائج الدورة الرمضانية، فقد فازت محافظة الأقصر بالمركز الأول، ومحافظة القليوبية بالمركز الثاني، ومحافظة القاهرة بالمركز الثالث، ومحافظة الدقهلية بالمركز الرابع.

وفى كلمتها، في ختام البطولة، رحبت الدكتور إيمان حسن بجميع الفرق المشاركة وتوجهت بالشكر إلي الطلاب والموجهين والمشرفين على المشاركة الفعالة، مؤكدة أن جميع الطلاب فائزون، ولا يوجد فريق خاسر، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي هو توطيد أواصر التعاون والإخاء بين الطلاب واكتشاف المواهب. وقد تم تكريم الفرق الفائزة وتسليمهم الميداليات، وتسليم كأس الدورة لمحافظة الأقصر.


الدورة الرمضانية لكرة القدم

الدورة الرمضانية لكرة القدم

 


فوز فريق محافظة الأقصر بكأس الدورة الرمضانية لكرة القدم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا