"المتحدة" تضيء سماء القاهرة بالألعاب النارية المبهرة احتفالا بالعام الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تنظم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسى، عبر قنواتها المختلفة، احتفالا ضخما على كوبرى تحيا بمناسبة العام الجديد.

 

ومن المنتظر أن الاحتفال على غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم، حيث يتضمن ألعاب نارية فى وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز معالمها.

 

وقررت الشركة المتحدة، أن يتم بث موحد ومباشر على قنواتها، يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى تاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر".

 

وستكون الاحتفالية الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات القادمة، وأيضًا واحدا من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها، حيث نجحت الشركة بامتياز فى كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.

 

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة، إن الاحتفال يعتبر أول عد تنازلى رسمى للعام الجديد يتم فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوازى مع بقية مدن العالم، مثل: باريس ونيويورك وسيدنى ولندن ودبى، وغيرها، وهو ستواظب عليه المتحدة سنويا، حيث تستخدمه الدول فى الترويج السياحى لها، ورسالة للعالم كله تؤكد استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.

احتفاليه الشركه المتحده للاعلام
احتفالية الشركة المتحدة

 

احتفاليه الشركه المتحده
احتفالية رأس السنة على كوبرى تحيا مصر

 

احتفاليه راس السنه
احتفاليه رأس السنة

 

اضاءات الكوبري
اضاءات الكوبري

 

اضواء مبهره
أضواء مبهرة

 

اضواء والوان متعدده
أضواء وألوان متعددة تزين احتفالات رأس السنة

 

الوان الاضاءات
ألوان الاضاءات

 

علم مصر يزين اعرض كوبري ملجم بالعالم
علم مصر يزين أعرض كوبري مُلجم فى العالم

 

علم مصر
علم مصر

 

كوبري تحيا مصر في شكل مبهر
كوبري تحيا مصر في شكل مبهر

 

كوبري تحيا مصر
كوبري تحيا مصر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق