أزياء للعبايات العربية بالعاصمة من تصميم الأميرة صفية حسين.. ألبوم صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

شهدت العاصمة ، ، أزياء للمصممة السعودية، الأميرة صفية حسين، حيث ققدمت أحدث مجموعاتها من العبايات العربية في حضور محدود  من المهتمين بالموضة وسائل الإعلام ، تطبيقا للإجراءات الاحترازية، منعا لانتشار فيروس ، وقدمت العديد من العارضات السعوديات الاشكال والألوان المختلفة للعبايات العربية.

 

وشاركت الأميرة هنا بنت خالد فى عرض أحدث مجموعة من العبايات للأميرة صفية حسين، 

وكان أول "أسبوع موضة" في المملكة العربية السعودية، تم إقامته فى أبريل 2018 بالعاصمة الرياض ،وهو الحدث الذى حاز كثيراً من الاهتمام العالمي؛ لأنه كان بمثابة ثورة في وقت تعوّد فيه الغرب على النظر إلى المرأة السعودية على أنها مجرد مستهلكة جيدة لمنتجاته.

 

وقد كان هذا الحدث لمصممات سعوديات، واستعراض إمكاناتهن ومواهبهن على مستوى رفيع، ورغم أن الأسبوع كان مخصصاً للسيدات فقط، ومنع نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على خصوصية الحضور، فإنه حصل على تغطيات مهمة في أغلب وسائل الإعلام العالمية.

 

 

وفى أكتوبر الماضي شهدت الموضة السعودية تطورات كثيرة، أهمها أن الشهية انفتحت على المزيد، كما زادت الثقة بالمنتج المحلي، فهناك جيل صاعد يؤمن بأن التصاميم المحلية لا تقل جمالاً وأناقة عن التصاميم العالمية، وتحتاج فقط إلى منبر أو فرصة لإثبات ذلك. هذه الفرصة توفرت منذ أيام قليلة في جزيرة الراس الأبيض بمحافظة ينبع، أو بالأحرى على شواطئها؛ فقد شهدت أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق