فى أول ظهور .. مصطفى محمد يتألق ويسجل مع جالطة سراى بالدوري التركي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

نجح فريق جالطة سراي في الفوز بثلاثية نظيفة على حساب باشاك شهير في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب استاد "تورك تليكوم أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجاري -.

 

وشارك في المباراة الدولي المصري مصطفى محمد في بداية الشوط الثاني، بعدما منحه المدير الفني فاتح تريم الضوء الأخضر لمشاركة فريقه في الدوري التركي.

 

سجل أهداف جالطة سراي اللاعب هنري أونيكورو (45)، قبل أن يضيف ريان دونك الهدف الثاني (64)، ومصطفى محمد (90) من ضربة جزاء.

 

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في أول ظهور رسمي بتشكيلة جالطة سراي بالدوري التركي في القائمة التي أعلن عنها فاتح تريك المدير الفني للفريق.

مصطفى محمد

وأضاع لاعبو باشاك شهير ضربة جزاء خلال فعاليات الشوط الأول أمام جالطة سراي بعد تألق حارس الفري الذي تصدى ببراعة لها.

 

وحتل نادي جالطة سراي التركي وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 لقاءات، وينتظر مواجهة بشكتاش التي تهدد مكانه بجدول الترتيب خاصة وأنه يمتلك 44 نقطة قبل خوض مواجهة الجولة الحالية.

هدف مصطفى محمدبينما يحتل باشاك شهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 10 لقاءات.

 

وتعاقد نادي جالطة سراي التركي مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم السابق رسمياً لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق