محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اجتماعا لمناقشة الاستعدادات النهائية لمسابقة التميز الحكومى المؤسسي، حيث تشارك محافظة البحر الأحمر ضمن عدد من محافظات الجمهورية، التي تطلقها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وتمثل محافظة البحر الأحمر، في مسابقة التميز الحكومى المؤسسي، الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، والمركز التكنولوجى بحى جنوب مدينة الغردقة، لخوض مسابقة التميز الحكومى في الفترة من خلال يومين الأحد والإثنين المقبلين.

ووجه محافظ البحر الأحمر، بضرورة الإعداد والتجهيز الجيد لهذه المسابقة، وذلك لإظهار المحافظة الساحلية بالمنظر الذي يليق بها.

الوادي الجديد تستعد للمشاركة في مسابقة التميز الحكومي المؤسسي

وأكد المحافظ أن الهدف من هذه المسابقة هو نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإدارى للدولة وتحقيق معدلات أفضل لإرضاء المواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من كفاءة الخدمات المقدمة بكل القطاعات بالوحدات المحلية المشاركة بالمسابقة وهى الوحدة المحلية لمدينة الغردقة والمركز التكنولوجى بحى جنوب، وكفاءة العنصر البشرى في التعامل مع المواطنين داخل هذه القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق