أسماء المؤسسات والشخصيات الإعلامية الفائزين بجائزة الإعلام العربي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
كرم مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الـ٥٠ المنعقدة الأربعاء، في القاهرة عددا من وسائل الإعلام العربية، وشخصيات قدموا خدمات للمهنة والأمة العربية.

وتم منح جائزة التميز من قبل أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وبدر الدين العلالى الأمين العام وكذلك الإعلام السعودي.

وكانت أفضل مؤسسة إعلامية لتدعيم القدس كانت من نصيب تليفزيون فلسطين، وأفضل ٣ شخصيات إعلامية لدعم القدس كرستين ريناوى من فلسطين، ومحمد البداوة من العراق، ومحمد عبد ربه من فلسطين.

أما عن أفضل مقالين صحفيين إلى بلال كاسورانى من فلسطين، محمود أبو الهيجاء من فلسطين

وفيما يخص أفضل برنامج إذاعي بشأن القدس كان لصوت العرب المصري، وكذلك برنامج إذاعة عمان، فضلا عن برنامج سترجع يوما على شبكة دبى.

وفيما يخص أقل برنامج تليفزيوني كان من نصيب صباح الخير يا قدس لدولة فلسطين، اما أفضل موقع الكترونى عربى خصص مساعدة لفلسطين يتمثل في موقع صوت فلسطين.

وأفضل قصير كان لتليفزيون عدن، وجاءت في المرتبة الثانية من نصيب دولة فلسطين، فضلا عن تليفزيون العراق، وافضل صورة فوتوغرافية كان للمصورة عفيفة عميرة من دولة فلسطين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق