----

فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن فحص أكثر من 2300 حالة ضمن برنامج قوافل المديرية المجانية لتغطية القرى النائية والأكثر احتياجًا، واستقبلت مدينة فارسكور مجموعة من الأهالي للفحص ضمن برنامج مديرية الصحة بدمياط، وأسفرت تلك الحملة عن تحويل أكثر من 56 حالة لتلقى العلاج بالمستشفيات العامة بالإَافة إلى تحويل عددًا من الحالات لتلقى العلاج على نفقة الدولة.
574169fc63.jpg
من جانبه أكد الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن القوافل التي تطلقها المديرية تهدف إلى تغطية كافة أرجاء المحافظة، لافتا إلى أن الأماكن الأكثر احتياجًا تأتى ضمن أولويات المديرية لتوفير الخدمات الطبية اللازمة لها، لافتًا إلى أن برنامج قطاع الصحة بدمياط لتغطية قرى المحافظة من خلال القوافل المجانية مستمرا.
defa9367d7.jpg
صحة دمياط تناشد السيدات بالتوجه إلى مقار الفحص للاستفادة من مبادرة الرئيس

وأكد وكيل صحة دمياط، أن المحافظة تشهد تطورا ملحوظا في قطاع الصحة، مشيدا بالدور الذي يلعبه أعضاء المجتمع المدنى في توفير الدعم المطلوب من أجل تحصيل النتائج سريعًا، موضحًا أن تعاون الجميع أمر مطلوب لتحقيق الأهداف المرجوة بشكل سريع لخدمة أبناء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق