----

ساويرس لـ"بريطانيا وألمانيا": "لو عندكم معلومة ليه متبلغوش أجهزتنا الأمنية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتقد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، قرار شركة الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعليق رحلاتهما الجوية للقاهرة كإجراء أمني، متسائلًا عن سبب عدم تقديم الأجهزة الأمنية البريطانية والألمانية معلوماتهم للأجهزة الأمنية المصرية، قبل تعليق رحلات طيرانهما لمصر.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "طيب لو عندكم معلومة عن عمل إرهابي ليه ما تبلغوش أجهزتنا الأمنية مش دي حرب مشتركة على الإرهاب ولا رعاياكم بس.. مبادئ غريبة وجبانة!".

وقال "ساويرس": "إذا كانت الأجهزة الأمنية في الغرب لديها المعلومات عن هجمات إرهابية في ، ما سبب أن توقف الخطوط الجوية البريطانية والألمانية لوفتهانزا رحلات طيرانها لمصر، لماذا لم تخبر أجهزة الأمن المصرية؟ بدلًا من هذه الازدواجية. أليست هذه حرب مشتركة على الإرهاب؟".

يذكر أن شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش ايروايز" علقت رحلاتها إلى القاهرة لسبعة أيام بدءًا من أمس السبت، "كإجراء احترازي" من أجل عملية تقييم للأمن، كما جاء في بيان للشركة، التي علقت الرحلات إلى القاهرة لسبعة أيام كإجراء احترازي من أجل مزيد من التقييم.

كمت أوقفت شركة لوفتهانزا الألمانية رحلاتها من فرانكفورت وميونيخ إلى القاهرة، أمس السبت بشكل مؤقت، وتستأنف رحلاتها الأحد إلى القاهرة كإجراء وقائي في الوقت الذي تجري فيه مزيدا من التقييم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق