----

أحدث أشكال المنزل المتحرك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
إذا كنت تبحث في Airbnb عن مكان مميز لتستأجره في منطقة شيكاغو الحضرية، فهذا المنزل المتحرك بالتأكيد يتصدر القائمة، حيث تم الآن عرض منزل أوسكار ماير وينيبرموبيل المتحرك للإيجار على موقع التأجير عبر الإنترنت، ولن تتمكن للأسف من قيادة المنزل بنفسك، كل ما يمكنك فعله هو العيش فيه فقط.

ولحسن الحظ، يبدو هذا المنزل المتحرك رائعًا بالفعل، حيث يبلغ طوله 8.23 متر، كما أن وينيبرموبيل مجهز لشخصين مع منطقة جلوس ووسائل راحة أخرى مميزة، حتى أن هناك ثلاجة صغيرة مليئة بالهوت دوغ وملحقاته المختلفة، وسيحصل الضيوف على شواية أوسكار ماير وحقيبة للاحتفال بذكرى إقامتهم، وسيظل هذا المنزل المتنقل متوقفًا في موقف للسيارات، وستحصل على وجبة افطار مجاني، ولا يوجد واي فاي للأسف.

وإذا كنت مهتمًا بالمواصفات، فإن مركبات وينيبرموبيل يتم تصميمها من الألف إلى الياء، ولكن لديها أجزاء من جهات تصنيع مختلفة مثل Pontiac وGMCوRAM، ويمكن أن تتراوح المحركات بين أربع أسطوانات توربو وV6 وحتى V8 سعة 6.0، وغني عن القول، أن أرقام القوة الحصانية تختلف باختلاق المحرك كما أن الديناميكا الهوائية تكاد تكون معدومة، لكن بالنسبة لأولئك الذين يحلمون بالعيش في وينيبرموبيل لمدة يوم أو يومين فهذا أقرب ما يمكن أن يحصلوا عليه.

والليالي المتاحة للاستئجار هي 1 و2 و3 أغسطس، وهي نفس تواريخ مهرجان شيكاغو للموسيقى لولابالوزا، وسيتم فتح الحجز في 24 يوليو، لذا يجب التصرف بسرعة حينها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق