----

افتتاح مسابقة المعسكرات والمكتبات المتميزة صيف (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء الإثنين؛ مسابقة المعسكرات والمكتبات المتميزة صيف لتقييم أعمال المعسكر على مدار النشاط الصيفي الذي بدأ من 17 / 7 /2019 وحتى 22 /7 /2019.

حضر الافتتاح لجنة التقييم المكونة من محمد علاء الدين شحاته موجه عام المكتبات بمحافظة القليوبية وأحمد أبو أحمد موجه أول مكتبات بمحافظة كفر الشيخ وهشام عبد المنعم موجه أول مكتبات بمحافظة أسيوط، وكان في استقبال اللجنة لبنة شوقي موجه عام المكتبات بالمديرية والأستاذ أحمد غيث مدير إدارة طور سيناء.

ورحب وكيل الوزارة بالضيوف على أرض محافظة جنوب سيناء مشيدا بالدور التثقيفي الذي يقوم عليه نشاط المكتبات نحو إثراء الطلاب وصقل مهاراتهم وتنمية نشاط التعلم الذاتي لديهم.

وأضافت لبنة شوقي موجه عام المكتبات أن حضور وكيل الوزارة ودعمه ومساندته الدائمة يعد سببا رئيسا نحو تصدر توجيه المكتبات وحصاده لمراكز أولى على مستوى الجمهورية مشيرة أنه تم ترشيح مدرسة واحدة على مستوى المحافظة كما سبق الفوز بالمسابقة.

تعليم جنوب سيناء يكرم الفائزين في مسابقة الجمهورية للطلاب الصم

يذكر أن التقييم يتضمن 12 ورشة وفق ميول الطالب ويشارك في المعسكر جميع الطلاب بمختلف مراحلهم التعليمية عام أو أزهر كما تتضمن الورش ورشة للإبداع الفني وورشة للإبداع الأدبي، وورشة للصحافة والمطويات وورشة لتحدي القراءة العربي، وورشة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وورشة لاختيار الكتب وورشة للأبحاث وورشة للبيئة وورشة للملصقات وورشة للألبوم وورشة للأرشيف وورشة لأحسن قارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق