توافد أصحاب المحال لسداد الرسوم المتأخرة بضواحي بورسعيد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال السعيد رخا رئيس حي الضواحي ببورسعيد بأنه قد توافد بالفعل أصحاب المحال التجارية الذين تم توجيه لهم الإنذارات الأخيرة، بعد عدم سدادهم الرسوم المستحقة، إلى ديوان حي الضواحي، وقاموا بتسديد الرسوم المستحقة في الفترة الزمنية التي حددها الحي.

وكان رئيس حى الضواحى ببورسعيد قد وجه إدارة تفتيش الرخص بالحى بالمرور على كافة المحال التجارية الواقعة بالحى، وتوجيه إنذارات أخيرة لهم وتعليق ملصقات على واجهة هذه المحال تحمل تحذيرا بضرورة التوجه للحى وسداد هذه المتأخرات.

وأكد السعيد رخا بأنه بالفعل توافد العديد من أصحاب المحال التجارية بالضواحى على إدارة تفتيش الرخص بمقر ديوان عام الحى لسداد الرسوم المتأخرة عليهم، حيث تم دفع كافة المتأخرات والتصالح مع الحى، في إدارة تفتيش الرخص بالحى، وذلك تحت إشراف عزة عبد الحميد بدر مدير الإدارة أصحاب المحال.

"الأوراق والرسوم المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء"

ومن جانبه شدد رئيس الحي خلال تصريحاته الصحفية كافة المواطنين الذين لم يسددوا هذه المتأخرات إلى التوجه إلى الحى، لسدادها حتى لايتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، والذي سيكون في أقرب وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق