أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

يرتدى المشاهير على السجادة الحمراء ملابس أنيقة تساهم في تشكيل اتجاهات الموضة لسنوات طويلة، بداية من الفساتين المتلألئة أو المصنوعة من الدانتيل أو المزينة والمطرزة بشكل ساحر، أو الشفافة وغيرها من الأشكال المميزة، التي تكون مصدر إلهام للملايين، ويعتبر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد من الخيارات الشعبية لنجمات السجادة الحمراء من الشرق والغرب.

أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد (2)
أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء 

 

وفي هذا الألبوم نرصد أجمل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء، بفساتين من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع Pinkvilla.


 

فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد
  جينيفر لوبيز
 
أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد (3)
جينيفر لوبيز

 

في حفل فانيتي فير الذي أعقب حفل الأوسكار، ارتدت جينيفر لوبيز فستان أزرق متلألئ وأسود، بدون حمالات ملحقًا به طيات تشبه المروحة، كما حمل فستانها شق يصل إلى الفخذين وحذاء بكعب أزرق، وأكملت اطلالاتها اللامعة بعيون دخانية وشفاه لامعة.

 

تايلور سويفت
 
أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد (4)
 تايلور سويفت

 

في حفل جوائز الجرامي في عام 2012، اختارت مغنية الفولكلور فستان ذهبي من مجموعة زهير مراد، تميز بـ رقبة عالية وفتحة صدر على شكل قلب وذيل طويل، واعتمدت على شعر للخلف مع الحفاظ على خصلاتها الأمامية، وشفاه حمراء قرمزية وعيون دخانية.

 

زيندايا
 
أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد (1)
زيندايا

 

في حفل جوائز MTV Movie and Video ، اختارت زيندايا فستان زهير مراد  الساحر، كان الفستان  أخضر زيتوني شفاف، به ياقة متدلية على شكل حرف V وزخرفة الأزهار الذهبية، معتمدة على مكياج بسيط.


 

بريانكا شوبرا جوناس
 
أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد (1)
 بريانكا تشوبرا

 

في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأول لها في عام 2016، اختارت بريانكا تشوبرا جوناس فستانًا أبيض بدون حمالات من تصميم زهير مراد، تميز الفستان الذي صمم على شكل حورية البحر، والمزخرف بصدر شفاف مزين بالزهور البيضاء، بالإضافة إلى مكياج ناعم وأقراط ألماس.

 

ديبيكا بادوكون
 
أجمل فساتين المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع زهير مراد (2)
 ديبيكا بادوكون

 

في مهرجان كان السينمائي، ارتدت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون فستان من تصميم زهير مراد، حيث تميز فستانها الذي حمل تصميم حورية البحر، بزخرفة بيضاء في جميع الأنحاء. مع عباءة شفافة مرفقة، وتم تصميم شعرها الطويل على شكل موجات ومكياج ناعم أكمل مظهرها.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق