10 مرات سرقت بيبا ميدلتون الأضواء في الاستادات بأزيائها.. ألبوم صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تحرص بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج على الحضور في بطولة ويمبلدون للتنس، وغالبًا ما تحضر بيبا مع زوجها جيمس ماثيوز أو شقيقها جيمس ميدلتون، ولا يمنح حضورها انطباعًا فقط عن حبها للرياضة، وإنما يعكس أناقتها كذلك. وفى التقرير التالى يقدم موقع "hello magazine" أفضل إطلالات بيبا ميدلتون فى الاستادات خلال حضورها بطولة ويمبلدون على مدار الأعوام الماضية:

عام 2012:

حضرت بيبا وكيت نهائى فردى الرجال معا فى عام 2012، وظهروا بمظهر رائع مع ملابسهم وأزياؤهم الأنيقة، حيث ارتدت بيبا فستان جميل من Project D ونسقته  مع زوج كلاسيكي من النظارات الشمسية ، بينما ارتدت كيت فستانًا بيج فاتح وحملت حقيبة يد Diane Von Furstenberg بطبعة جلد الفهد.

بيبا وكيت
بيبا وكيت

 

كما ذهبت بيبا لإطلالة كلاسيكية للغاية في عام 2012 ، مع جاكيت من الصوف محبوكة من Orla Kiely والفستان الأزرق الداكن.

بيبا بفستان كحلى
بيبا بفستان كحلى

 

عام 2014:
 

يمكنك أن تخلط بسهولة بين بيبا وكيت  في هذا الفستان الزهري الجميل أحادي اللون، إنه من Carolina Herrera ، وقد ارتدته بيبا خلال حضورها  بطولة ويمبلدون في عام 2014.

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون

 

عام 2015:
 

وفى عام 2015 أبهرت بيبا ميدلتون الحضور، عندما اختارت الخروج من فساتينها المعتادة واختارت بدلاً من ذلك بدلة رائعة من Carolina Herrera، ونسقتها مع حقيبة كلاتش بيضاء وتسريحة شعر مضفرة جميلة.

بيبا ببدلة متناسقة
بيبا ببدلة متناسقة

 

عام 2017:
 

كان فستانها باللون الوردي الباستيل خيارًا محبوبًا للغاية، تم ارتداؤه خلال بطولة 2017 أثناء حضورها مع الأخ جيمس، وتميزت إطلالتها بالجاذبية والأناقة.

بيبا بفستان وردى
بيبا بفستان وردى

 

وفى نفس البطولة ظهرت بيبا بفستان بسيط مفتوح من على الكتف، بلون المينت الفاتح، من تصميم علامة الأزياء Tephi .

بيبا بفستان بسيط
بيبا بفستان بسيط

 

لإطلالة أخرى خلال سباق 2017 ، بدت مذهلة في هذا الفستان الطويل المتدرج من الأزهار من Weekend Max Mara وحقيبة يد Tory Burch الخضراء.

بيبا بفستان فلورى
بيبا بفستان فلورى

 

عام 2018:
 

في إطلالات 2018 اختارت بيبا الحامل الفساتين الصيفية الرائعة، و في الدور نصف النهائي للرجال، اختارت فستان ميدي جميل من تصميم آنا ماسون، ونظاراتها الشمسية المستديرة من Ray-Ban، وقامت بسحب شعرها مرة أخرى إلى شكل ذيل حصان مضفر أيضًا.

بيبا ميدلتون1
بيبا ميدلتون1

 

كما ارتدت هذا الفستان الرائع من الدانتيل الأبيض خلال بطولة 2018، مرة أخرى من تصميم Anna Mason، و هذه المرة  نسقته مع أحذية إسبادريل الخاصة بها من بينيلوبي تشيلفرز، باللون الزهرى.

بيبا بفستان أبيض
بيبا بفستان أبيض

 

عام :  

في عام 2019 ، ذهبت بيبا لمشاهدة الأخير للرجال في بطولة ويمبلدون مرتدية فستان زهري رائع من المصمم النرويجي ByTiMo، و قامت بإقران الفستان بزوج من النظارات الشمسية من Finlay & Co ، وحذاء كعب أبيض مفتوح من الأمام وحقيبة يد بيضاء مطابقة.

بيبا
بيبا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق