أغرب أزياء المشاهير فى حفل "ميت جالا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

حرص العديد من المشاهير على حضور حفل الموضة "ميت جالا"، الذى انطلقت فعالياته أمس من متحف متروبوليتان للفنون فى نيويورك، بأمريكا، وذلك بعد إلغائه العام الماضى بسبب انتشار فيروس المستجد، وظهر عدد من المشاهير بأزياء تتسم بالغرابة استطاعوا من خلالها لفت أنظار عدسات كاميرات وسائل الإعلام، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أغرب أزياء المشاهير بحفل "ميت جالا" سيرينا ويليامز

ارتدت لاعبة التنس سيرينا ويليامز بدلة ضيقة شفافة مع رداء من الريش من تصميم العلامة التجارية "جوتشى"، وأشارت ويليامز إلى أن البدلة تصميمها مستوحى من الأبطال الخارقين.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
  إيلا إيمهوف

ارتدت إيلا إيمهوف ابنة زوج نائبة الرئيس الأمريكى، كامالا هاريس، بلوزة شفافة وسروالا من الجلد وحذاء رياضيا، من تصميم ستيلا ماكارتني.

  Ella Emhoff

Ella Emhoff

 

نيا دينيس

ارتدت لاعبة الجمباز نيا دينيس، بدلة بفتحات شفافة من ستيلا مكارتني، مع حذاء شبكى متناسق.

نيا دينيس
نيا دينيس
  إيرينا شايك

حضرت عارضة الأزياء إيرينا شايك، الحفل مع مصمم الأزياء جيريمي سكوت، وكانت مرتدية فستان ملىء بالزهور الملونة وبصدر مشدود وشق يصل إلى الفخذ من العلامة التجارية موسكينو.  

إيرينا شايك
إيرينا شايك
  كيم كارداشيان

حضرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان، ببدلة سوداء، وقناع وجه أسود، من تصميم العلامة التجارية بالنسياجا، وجعلتها إطلالتها تشبه الوطواط. 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
  سيارا دونداس

ارتدت المغنية، سيارا دونداس، فستانا لونه أخضر ليمونى، عارى الظهر، يبدو مثل قميص مزين برقم 3، وهو رقم ويلسون جيرسي، في إشارة  إلى زوجها لاعب كرة القدم راسل ويلسون، كما حملت حقيبة كلاتش على شكل كرة القدم وخاتم ويلسون سوبر بول وحذاء ذو كعب عالى من ستيوارت ويتزمان.

سيارا دونداس
سيارا دونداس
  ريهانا

ارتدت المغنية ريهانا بحفل أمس معطفا أنيقا مع قبعة صغيرة سوداء اللون ومرصعة بالألماس، من الرأس إلى أخمص القدمين من تصميم  Demna Gvasalia ، وفقًا لمجلة Vogue، حيث صمم غطاء رأس من الكريستال، وقلادة من الألماس اللامع.

ريهانا
ريهانا
  ليل ناز إكس

ارتدى المغنى ليل ناز إكس، ثلاث أزياء، منهم  رداءً ذهبى من أتيليه فيرساتشى مصنوع من المخمل، كما غطى كتفيه ويصل إلى الأرض، مع منصات كتف كبيرة وياقة طويلة، وبدلة أخرى مطرزة بالزهور وأوراق مصنوعة من الخرز والترتر.

Lil Nas X
Lil Nas X

وأثناء وجوده على السجادة الحمراء، خلع العباءة ليكشف عن درع الجسم الذهبى، الذى كان يحمل شعار فيرساتشى تحت خط العنق، كما ارتدى أقراط ذهبية.

صورة أخرى
صورة أخرى

وكشف خلال الحفل عن ارتدائه أيضاً لبدلة بنية اللون مغطاة ببلورات ذهبية، ذات ياقة مستقيمة وبنطال واسع وقلادة.

صورة أخرى لـLil Nas X
صورة أخرى لـLil Nas X

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق