أكبر مهرجانات العالم.. أمريكا تحتفل بانطلاق فعاليات كرنفال Bushwig "ألبوم صور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تشهد مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، انطلاق فعاليات كرنفال يحتفل Bushwig، الذى يعد أكبر مهرجان للسحب والموسيقى في العالم، ويعقد المهرجان فى أيام العطلات، وذلك بعد توقف دام لفترات بسبب فيروس ، وذلك حسبما نقل موقع وكالة الأنباء رويترز.

ويطلع على كرنفال العام Bushwig 10، نظرا لنسخته العاشرة فى إقامته بنيويورك ويرجع تأسيس فكرة المهرجان إلى Horrorchata، إضافة إلى الأسطورة أماندا ليبور.

تعد شروط حضور فعاليات الكرنفال صارمة إلى حد ما تطبيقا لقرارات الحكومة، حيث يجب أن يبلغ عمر المشارك 21 عامًا أو أكبر إضافة على إثبات التطعيم ضد فيروس كورونا ومن المقرر أن يعود Bushwig، أكبر مهرجان للسحب في العالم، إلى بروكلين هذا الخريف للسنة العاشرة التاريخية.

 

يضم المهرجان تشكيلة Bushwig لهذا العام طاقمًا من كل النجوم يشمل خريجي RuPaul 's Drag Race وBoulet Brothers's Dragula ، بالإضافة إلى أساطير الحياة الليلية المحلية وأعمال الموسيقى الكويرية .

 

تشمل قائمة الفنانين الذين شاركوا في المسرح الموسيقي Chase Icon,Jeremy Sfire ,Papi Juice , Quay Dash , Kevin Aviance, Alice Longyu Gao ,Alice Gas ,Christeene , Macy Rodman وطاقم Club Quarantine.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق