أدغال الغابات.. الحياة الدرامية لبعض الحيوانات والطيور بعدسة مصور ألمانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

استطاع المصور الصحفى الألمانى كريستيان زيجلر إصدار كتاب توثيقى لأدغال الغابات التى قام بزيارتها حيث تحقيقاته الصحفية إشترك فى الكتاب المصور الألمانى وزوجته ديزي دنت عالمة الأحياء، يضم الكتاب 240 صورة ملونة لتفاصيل الحياة الدرامية للحيوانات فى الغابات، وذلك حسب ما نشرت صحيفى الديلى ميل البريطانية.

 

يضم السجل التوثيقى للغابات تفاصيل حياة الخفافيش حين اصطادت الأسماك والثعابين وهى تنتزع البيض، والشمبانزي خلال حالة استرخاء تامة بعد الغداء، يضم الكتاب ما يقرب من 200 صورة لأدغال العالم ونباتاتها وأزهارها وفواكهها وحياتها البرية. 

 

تعد الصور التى التقطها زيجلر الفريدة من نوعها في المناظر الطبيعية البكر، و قرود البونوبو والحرباء والخفافيش ، والنباتات، يقول زيجلر: "نحن نفقد غاباتنا الاستوائية والأنواع التي تعيش هناك. مع هذا الكتاب ، أريد أنا وديزي أن نبهرك بجمال وإبداع الطبيعة الاستوائية وأن نشجعك على الاهتمام بمستقبل موائل الغابات هذه. قم بالتمرير لأسفل لتذوق صور الكتاب الرائعة. 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق