السينما البريطانية تتحدى .. فعاليات مهرجان لندن فى دورته الـ65

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تشهد السينما البريطانية انطلاق فعاليات مهرجان لندن السينمائى فى دورته الـ65، وذلك فى الفترة من 6 إلى 17 من أكتوبر الجارى، وهو المهرجان الذى اختيرت الأفلام المشاركة به بعناية، حيث اختار The Harder They Fall الذى فى افتتاح المهرجان، وهو من إخراج جيمس صامويل وﺗﺄﻟﻴﻒ بواز ياكين وجيمس صامويل، وبطولة إدريس إلبا وجوناثان ميجورز.

 

ويدور الفيلم حول رجل يبحث عن الثأر والانتقام، من خلال رحلته فى الوصول للرجل الذى تسبب فى قتل والديه، ليبرم اتفاقا مع عصابة بالتعاون معهم بسبب أهدافهما المشتركة فى الانتقام.

 

ويشمل البرنامج الكامل للمهرجان على 159 فيلمًا روائيًا بما فى ذلك 21 عرضًا عالميا للجمهور فى السينمات فى جميع أنحاء لندن والمملكة المتحدة من خلال دور السينما الشريكة والعروض الافتراضية الأولى على منصة BFI Player.

 

وأصدر المهرجان بيان، قال فيه، "نتطلع لتقديم الأفضل على مدار 12 يومًا من مهرجان LFF ومشاهدة هذا البرنامج الاستثنائى حقًا من الأفلام والمسلسلات والأحداث الفنية..هذه هى الأعمال التى حركتنا، وأثارتنا، وجعلتنا نفكر ونشعر، وجعلتنا ننظر إلى العالم بشكل مختلف قليلًا هذا العام. هناك شيء ما يناسب الجميع هنا ولا يسعنا الانتظار حتى ينضم إلينا الجمهور فى مهرجان BFI London السينمائى - سواء فى لندن أو فى جميع أنحاء المملكة المتحدة أو فى المنزل".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق