الربيع فى اليونان شكل تانى.. الجبال الثلجية فى أثينا تبهر العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

استقبلت منطقة جدار الثلج العظيم، الواقعة  أعلى قمة جبل تاتياما بمحافظة توياما اليابانية، فصل الربيع بحلة جميلة للجبل تكسوها الثلوج حيث تصل أعلى نقطة به إلى 16 مترا، حيث استقبل الجبل الزوار لالتقاط الصور التذكارية بعد تحسن الأحوال الجوية فى بدايات فصل الربيع، فيما يختلف الربيع فى اليونان عن باقى دول العالم حيث الالجبال ناصعة البياض بالثلوج البيضاء وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء شنخوا صور.

يقع جبل تيت في المنطقة الجنوبية الشرقية لمحافظة توياما، فى التى تعد واحدة من أطول الجبال في هيدا حيث تصل إلى  3015 متر ويختلف فصل الربيع  فى اليونان عن غيره حيث يُعتبر الطقس الدافئ الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة من أهم المُميزات فيما يذهب السُياح إلي اليونان وذلك للإستمتاع بممارسة الرياضات المُختلفة من أهمها التزلج وزيارة جبل آثوس، شبه جزيرة البيلوبونيز، الريفيرا، جزيرة ناكسوس، كريت، ومدينة كورفو.

تجلب أمطار الربيع المبكرة في شهر مارس الزهور البرية حيث يبدأ الطقس في الاعتدال بداية من أبريل ، يتحسن الطقس في جميع أنحاء اليونان حتى ترتفع تدريجياً خلال فصل الربيع  ويستمر الطقس الدافئ معظم السنوات حتى النصف الأول من شهر أكتوبر ، بينما تبدأ أسعار المتاجر والجذب السياحي في الانخفاض ببطء في موسم الكتف في أواخر الخريف. نوفمبر يجلب الطقس البارد والصفير في الغالب.

 

الثلوج فى اليونان

الثلوج فى اليونان

 

الجبال الثلجية تستقبل الزوار
الجبال الثلجية تستقبل الزوار

 

الجبال الثلجية فى اليونان
الجبال الثلجية فى اليونان

 

جبال الثلوج اليونانية
جبال الثلوج اليونانية

 

جبال اليونان الثلجية
جبال اليونان الثلجية

 

جبال اليونان فى الربيع
جبال اليونان فى الربيع

 

جبال اليونان
جبال اليونان

 

زيارة الجبال الثلجينة
زيارة الجبال الثلجينة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق