الارشيف / صور / اليوم السابع

قمة إيطاليا ضد ألمانيا تنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة منتخبي إيطاليا ضد ألمانيا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 والتي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوي الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

إيطاليا ضد ألمانيا

جاء هدفا المباراة عن طريق لورينزو بيليجريني في الدقيقة 70 من عمر اللقاء لمنتخب إيطاليا قبل أن يتعادل جواو كيميتش في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية  لم يخسر هانسي فليك أيا من مبارياته العشر الأولى في تدريب منتخب ألمانيا، ليصبح ثالث مدرب في تاريخ المنتخب الألماني لا يُهزم في أول 10 مباريات له بعد سيب هيربيرجر وجوزيف ديروال.

كما ظهر توماس مولر اليوم في المباراة رقم 113 مع المنتخب الألماني، ويشترك في المركز الخامس مع فيليب لام في قائمة اللاعبين القياسيين.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان المباراة، وتواجدا في المركزين الثاني والثالث خلف المجر الذي تصدر المجموعة بفوز مفاجئ على إنجلترا في الجولة الأولى.

وجاء تشكيل إيطاليا كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما

 

خط الدفاع: بيراجي، باستوني، أتشيربي، فلورينيزي

 

خط الوسط: تونالي، كريستانتي، فيراتسي.

 

خط الهجوم: باوليتانو، سكاماكا، بيلجريني.

 

بينما جاء تشكيل ألمانيا كالتالي:

 

حراسة المرمى: مانويل نوير

 

خط الدفاع: بنجامين هنريكس، سولى ، أنطونيو روديجر، تيلو كيرير

 

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون  جوريتزكا، توماس مولر

 

خط الهجوم: سيرج جنابري، تيمو فيرنر، ليروي ساني.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا