بدء تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع تطوير موقع ”التجلى الأعظم” بسانت كاترين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أمس الثلاثاء 30 مارس ، وذلك لمتابعة الاستعدادات اللازمة لبدء تنفيذ المرحلة الأولى ضمن مشروع تطوير موقع "التجلى الأعظم" بسانت كاترين، وحضر الاجتماع كل من مسئولى الوزارة والمحافظة.

ومن جهته أوضح الدكتور عاصم الجزار أن مدينة سانت كاترين هي مدينة سياحية ثقافية مدمجة مع ومتكاملة مع البيئة، وأن المشاريع المختلفة التي سيتم تنفيذها في تهدف إلى تحقيق رؤية المدينة وجذب انتباه الناس، موجهاً بالاهتمام بمسارات الدراجات والمشاة، ودعم الغطاء النباتى من أشجار الزيتون وغيرها.

 

اقرأ أيضا: وزير الزراعة: مشروع الدلتا الجديدة يستهدف تحقيق الأمن الغذائي في مصر

وأشار وزير الإسكان، إلى أن الجهاز المركزى للتعمير، التابع لوزارة الإسكان، سينفذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير موقع "التجلى الأعظم"بسانت كاترين، وأكد أن مشروع التطوير سيحسن البيئة العمرانية بالمدينة، وترفع من مستواها، وتوفر العديد من الفرص الاستثمارية، وفرص العمل المختلفة.

وتابع الوزير، أن مدينة سانت كاترين، تتمتع بقيمة تاريخية وروحانية كبيرة جدا، وتعد ملتقى للديانات السماوية الثلاث، ويهدف مشروع تطوير موقع "التجلى الأعظم"بسانت كاترين، إلى إنشاء مزار روحانى على الجبال المحيطة بالوادى المقدس، وذلك فى ضوء المكانة العظيمة التى تتمتع بها مدينة سانت كاترين، حيث تجلى الله سبحانه وتعالى، وهى منطقة فريدة من نوعها على مستوى العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق