كثرة الغازات بعد شرب الماء المقري

زيادة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كثرة الغازات بعد شرب الماء المقري وهل الرقية الشرعية تؤثر على الجسم؟ ومدة صلاحية الماء المقروء عليه أو الماء المرقي وغيرها من التفاصيل سوف نكتشفها .

حيث أن هناك بعض الأعراض التي تظهر على الإنسان بعد الرقية الرعية منها كثرة الغازات بعد شرب المقري، بالإضافة إلى بعض الأعراض الأخرى، فهيا بنا عبر موقع زيادة نتعرف على سبب ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الماء المقري

ستجد في هذا الموضوع..

كثرة الغازات بعد شرب الماء المقري

عند تعرض الشخص للحسد أو العين أو المس، فأن أول شيء يفكر فيه هو الرقية الشرعية، ومن الطبيعي عند شرب الماء المقري يكثر الغازات عند الشخص فلا داعي للقلق من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك قد يصاب الشخص بالإسهال، وفي بعض الأحيان يكون مصحوب ببعض الإفرازات الغريبة ذات اللون الأصفر أو الأسود وأحياناً لونها يميل للون الأخضر، ومن الممكن أن يشعر الإنسان بالانتفاخ ويظهر عليه في بعض الحالات انتفاخ حققي في البطن.

قد يتعرض الشخص في بعض الحالات إلى التقيؤ، وقد يكن هذا التقيؤ مصحوب بالدم، فلا داعي للقلق فكل تلك علامات تدل على الشفاء بإذن الله تعالى.

اقرأ أيضًا: خروج العين بعد أخذ الأثر من العائن

هل الرقية الشرعية تؤثر على الجسم؟

يتساءل البعض هل الرقية الشرعية لها تأثير مباشر على الجسم، أو يظهر لها أثر واضح على الإنسان، وفيما يلي إجابة على تلك التساؤلات فيما يلي:-

  • هناك بعض العلامات والآثار التي تظهر على الشخص بعد الرقية الشرعية، ويعد كثرة الغازات بعد شرب الماء المقري هي إحدى تلك العلامات التي تظهر على الشخص بشكل ملحوظ.
  • قد يظهر على بعض الحالات بعض الأعراض كمثل القيء، وقد يكون مصحوب بخروج الدم من الفم.
  • قد يصاب الفرد بالإسهال.
  • قد يقوم الشخص بإخراج بعض المواد الغير طبيعية مثل المواد اللزجة أو الشعر، وهذا دليل على الشفاء.
  • قد يتعرض الإنسان لبعض الاضطرابات خاصة أثناء النوم، ووجود أحلام مزعجة وكوابيس ولكنها تختفي بعد فترة العلاج ليعود مطمئن بعد ذلك.
  • قد يشعر الإنسان باهتزاز ورعشه في الأطراف مثل اليدين والأرجل، كما يزداد النبض في أماكن مختلفة ومتفرقة من الجسم، وتستمر تلك الهزات طوال فترة تناول الماء المرقي، ولكنها تنتهي بانتهاء العارض أو الحسد وشفاء المريض.
  • قد يظهر على جسم الأنسان بعض الطفح الجلدي المتميز باللون الأحمر.
  • قد يشعر الإنسان بعد الرقية الشرعية بالصداع والقلق والتوتر، ولكن سرعان ما يختفي كل ذلك ليبدأ الإنسان مرحلة الشفاء بإذن الله تعالى.
  • قد يظهر على أجزاء من الجسم بعض الكدمات، خاصو في منطقة الأفخاذ، مع ظهور بعض العلامات الحمراء وبعض الحبوب التي تمتلئ بالصديد.
  • قد يشعر الأنسان بالإرهاق والتعب خاصة بعد الرقية مباشرة ويزداد الشعور الاجهاد، مما يجعله يرغب في الراحة والنوم العميق.
  • يتغير لون العرق وكذلك لون البول بالإضافة إلى رائحته خاصة بعد القيام بشرب الماء المقروء عليه بكثرة.
  • قد يظهر بعض الاحمرار على العين بشكل ملحوظ.
  • في بعض الحالات قد تخرج بعض الإفرازات من السرة.
  • وجود إفرازات شمعية من الأذن ملحوظة.
  • التقيؤ بعد شرب الماء المرقي عليه.
  • التجشؤ هو أحد العلامات التي تظهر على المريض، وقد يصاحب ذلك الشعور بالتقيؤ.
  • قد يشعر المريض بوجود ثقل في الأرجل وعدم القدرة على الوقوف والتعب الشديد.

اقرأ أيضًا: أعراض شرب الماء المقروء عليه

تجربتي مع شرب الماء المقروء عليه

كثيرا منا يتعرض للحسد والمس والعين، ومن خلال تلك السطور القادمة القليلة سوف نتعرف على تجربتي  وعلامة مؤكدة على وجود العين والحسد وهي كثرة الغازات بعد شرب الماء المقري فهيا نتعرف على تلك التجربة فيما يلى:-

كنت أشعر في فترة من حياتي بعدم الراحة وأن هناك أشياء تحدث لي ليس لها واضح، وبالإضافة إلى التعب والإجهاد المستمر دون سبب يعرف، فقررت أن أقوم بشرب الماء المقروء عليه للتخلص من التعب والإجهاد والحسد والعين.

بعد القيام بشرب الماء المقروء عليه شعرت بالتعب والإجهاد الشديد وقتها والرغبة في التجشؤ والنوم، بالإضافة غلى رغبتي في التقيؤ، وعرفت بعد ذلك أن تلك هي علامات الشفاء بإذن الله.

بعد فترة شعرت بالتحسن وأصبحت أنام نوم هادئ دون وجود الأحلام المزعجة المخيفة التي كنت أراها، وأصبح صدري مطمئن بشكل كبير ودامت على الصلاة والذكر وزاد الاطمئنان والحمد لله أنا الآن في أحسن حال.

تمنين أن أشارككم تجربتي حتى تستمروا على ذكر الله والصلاة وقراءة الآيات التي تحصن الإنسان وأذكار الصباح والمساء التي تحمينا بفضل الله تعالى.

اقرأ أيضًا: طريقة القراءة على الماء لمنع السحر والحسد

مدة صلاحية الماء المقروء عليه أو الماء المرقي

يتساءل البعض هل الماء المرقي له مدة في تناوله، وهل لو ترك لفترة يبطل مفعولة، ومتى يجب تناوله بعد أن يتم قراءة القرآن عليه؟، الإجابة  لا ليس له مدة صلاحيه فهو صالح للشرب والاستعمال، ولكن يفضل الاستعجال في تناوله لاستعجال الشفاء والتخلص من التعب والإرهاق والعين والمس إن كان موجود.

اقرأ أيضًا: اعراض السحر المرشوش أثناء الرقية الشرعية

هناك بعض العلامات التي تدل على الشفاء من العين والحسد والمس بإذن الله ومنها كثرة الغازات بعد شرب الماء المقري، فلا تقلق من ذلك فهو الشفاء العاجل، وعلينا التحصن بالذكر والقرآن والصلاة لتحصين أنفسنا من تلك العين والمس، والاستمرار بشرب الماء المرقي من الحين للأخر للاطمئنان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة زيادة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من زيادة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة