مُنتج مقاطع موسيقى DJ الشهير Alan Walker هو سبب ROG Zephyrus G14

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت ASUS ROG عن تعاون جديد يجمعها بمنتج موسيقى الـ DJ الشهير Alan Walker من أجل تطوير مُحتوى الألعاب والتكنولوحيا والعديد من التجارب المُختلفه التي من شأنها الإرتقاء بعالم صناعة الألعاب وتوصيلها لأكبر عدد مُمكن من اللاعبين.

على مر السنوات الماضيه وبدأ جمهور اللاعبين في التوسع السريع ليشتمل ليس فقط على اللاعبين الرياضين والفئه الحماسيه من الأشخاص وإنما على صُناع المحتوى أيضاً والمُبدعين منهم، تلتزم ASUS ROG بالبقاء في طليعة تكنولوجيا الألعاب من خلال ابتكار منتجات تمكن هؤلاء الجيل القادم من اللاعبين من تحقيق رؤيتهم الإبداعية ، بصفته رجل أعمال بارز ومُنتج موسيقى عصامي فقد أكد Alan Walker على إهتمامه المُتزايد ورؤيته المُستقبليه حول ما يحتاجه الجيل القادم من تحديث وتطوير. من خلال خلفيته ومهاراته وإهتمامه بعالم الألعاب تجعل منه شريكاً مثالياً لـ ASUS ROG حيث صرح Alan Walker ” لا استطيع الانتظار لخوض هذه التجربه وهذه الرحلة مع جمهور اللاعبين، فمُنذُ بداية مسيرتي المهنية أردت دمج عوالم الموسيقى والتكنولوجيا والألعاب في كل ما أقوم به وأجد أن هذه فُرصةً رائعة للإبداع وأقُدم جزيل الشكر للجميع في ROG على منحي هذه التجربه!”. 

منذ أيامه الأولى كمنشئ محتوى على YouTube  وحتى صعوده على سلم صناعة الموسيقى حافظ Alan Walker على رساخة قدمهِ بداخل عالم الألعاب. سواء كان من خلال النجاح الهائل الذي يُحققه مع نجوم صناعة الموسيقى مثل Hans Zimmer / A$AP Rocky / Sabrina Carpenter أو من خلال طرحه لمقاطع الفيديو التي يستمتع ليستمتع بها مُتابعيه على موقع YouTube إلا أنه كان شديد الإلتزام  بجذب جمهور اللاعبين إلى أعماله الموسيقيه وتطوير المعزوفات التي تحبوا سماعها.

تمكن Walker من إنتاج العديد من المقاطع الموسيقيه بالتعاون مع إستوديوهات تطوير الألعاب حول العالم..والتي إشتملت على الموسيقي الشهيره التي تأتي بعنوان On My Way and Live Fast من أجل شركة اللعبه العالميه PUBG Corporation والتي جمعت به مع مغني الراب الشهير A$AP Rocky ، أيضاً أنتج الأغنيه الفرديه Ghost للمغنيه Au/Ra بلعبة Death Stranding لكي يكتمل البوم Timefall لمنتج صناعة الالعاب العالمي Hideo Kojima.

التصميم الكلاسيكي المُعاد تطويره من الحاسب اللوحي الفريد ROG Zephyrus G14 كان بِمُشاركة Alan Walker ، ومع إستمرار هذا التعاون بينه وبين ASUS ROG فهم قادرين على إستكشاف المزيد من الطرق لتحسين مستوى حياة منشئي محتوى الألعاب واللاعبين في كل مكان، حيثُ أنتجت ROG الحاسب اللوحي المُهيء خصيصاً لتلبية إحتياجات Walker الإبداعيه بصفته لاعب ومُصمم موسيقي وهذا ما جعل من طراز ROG Zephyrus G14 طراز فريد من نوعه.

ROG Zephyrus G14 هو واحد من أفضل الحواسيب اللوحيه في العالم، حيثُ إمتاز بقياس 14inch وأحدث المُعالجات المركزيه مُتعددة خيوط المُعالجه AMD RYZEN 9 مع البطاقه الرسوميه NVIDIA RTX 2060 جمعتهم في هيئة حاسب خفيف الوزن ونحيف للغايه أقل من 20mm وهذا كان على مستوى قوة الأداء وحدهِ. هذا الحاسب اللوحي إُعتبر حلا نموذجياً ومثالياً بالنسبه لشخص يلعب ُسافر كثيراً من أجل إنتاج المقاطع الموسيقيه حول العالم. في الواقع ROG Zephyrus G14 يمتاز بالعديد من الصفات التي ترفع من مستوى التجربه الشخصيه للحاسب اللوحي بشكل كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق