تضاعف إيرادات Zoom أربع مرات خلال الربع الثاني بسبب فيروس

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 يبدو أن خدمة مكالمات الفيديو الشهيرة زوم Zoom مازالت تتخطى التوقعات حتى الآن، حيث تمكنت من تحقيق أرباح كبيرة خلال الربع الثاني من هذ العام.

وأعلنت خدمة مكالمات الفيديو Zoom عن تحقيق أرباح ضخمة خلال الربع الثاني من بلغت 663.5 مليون دولار مقارنة بـ 145.8 مليون دولار في نفس الربع من العام الماضي.

كما تمكنت خدمة زوم Zoom ليس فقط من مضاعفة أرباحها بل وأيضا عدد مستخدميها لتمتلك المنصة حاليا ملايين المستخدمين وحوالي 370 عميل بزيادة قدرها 458% على أساس سنوي.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمة زوم ” لدينا حوالي 10 موظفين، ومع ذلك استطاع زوم ابقاء الناس على اتصال في جميع أنحاء العالم ولهذا نمت الإيرادات بنسبة 355% على أساس سنوي”.

إقرأ أيضا  : ثغرة على Zoom تسمح للمخترقين بإنشاء اجتماعات مزيفة وخداع المستخدمين

وأضاف مؤسس الخدمة ” التوقعات تشير إلى أن الشركة سوف تحقق إيرادات تبلغ 2.39 مليار دولار العام القادم ، حيث ساعد تفشي الفيروس التاجي على تواجد زوم في كل مكان بالعالم”.

وخلال الشهور القليلة الماضية ومع انتشار فيروس وبقاء المستخدمين في منازلهم، زادت الحاجة لخدمات مكالمات الفيديو وهذا ما ساعد على نمو زوم حيث نمت الإيرادات الخاصة به بنسبة 170% خلال الربع الأول من هذا العام 2020.

يُذكر أن منصة Zoom كان لديها نصيبها من المشكلات الأمنية والتي عرضت الشركة لإنتقادات كثيرة ولكنها تمكنت من معالجة معظم المشكلات مع تشفير خدمتها بالكامل سواء للعضوية المجانية أو المدفوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق