تُطلق Z Fold 2 كأغلى هواتفها القبلة للطي !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهى للتو مؤتمر Unpacked Part 2 للإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي Z Fold 2 بشكل نهائي بعد أن كشفت عنه بصورة مبدئية خلال مؤتمرها في بداية الشهر الماضي لتكشف عن مواصفات الهاتف, المميزات الجديدة والسعر الرسمي.

مواصفات Galaxy Z Fold 2 لم تكن مختلفة عن المواصفات التي ظهرت عند الكشف للأول مرة عن الهاتف في شهر أغسطس لتؤكدها سامسونج ويوجه المؤتمر لاستعراض المميزات الجديدة التي يقدمها الهاتف لكونه قابل للطي.

أول ميزة استعرضتها سامسونج كانت الاستخدام المتواصل عند فتح وغلق الهاتف. الشركة الكورية كانت قد قدمت هذه الميزة في الجيل الأول Galaxy Fold ولكنها كانت في اتجاه واحد أي من الخارجية إلى الشاشة الداخلية, في الهاتف الجديد ستعمل هذه الميزة في الاتجاهين فإذا كنت تشاهد مقطع على الشاشة الكبيرة وأغلق الهاتف سيستمر فورً على شاشة الهاتف الصغيرة.

ثاني ميزة والتي اصبت سامسونج عليها أكبر اهتمام كانت Flex Mode. هذا النمط الذي ظهر مع Galaxy Z Flip أصبح متاح للهاتف الجديد حيث يمكن الآن استخدام الشاشة الكبيرة كشاشتين منفصلتين لنفس التطبيق من أجل إعطاء أداوت وإدارة أكبر للمستخدمين. الصور التالية توضح لكم الأمر في مثل الكاميرا و Google Duo.

مفصلة الهاتف ستلعب دوراً هاماً في هذا النمط فالهاتف لن يكون في وضعين فقط إما مغلق أو منفتح بل يمكن الآن فتحه بزاوية محددة أو إغلاقه بزاوية محددة.

تواجد شاشتان في الهاتف سيمكن مستخدمي Galaxy Z Fold 2 من التقاط صور السيلفي مباشرة من الكاميرا الثلاثية الخلفية للهاتف كما سيتمكن المستخدمين من إظهار المحتوى على كل من الشاشتين (الخارجية والداخلية) في نفس الوقت.

فيما يخص الهاتف فسامسونج أعلنت أن هاتفها الجديد سيتوافر بسعر 1999 دولار ليكون أغلى بمقدار 20 دولار فقط مقارنة بأولى هواتفها القابلة للطي Galaxy Fold. الهاتف وكباقي هواتف السلسلة السابقة سيحظي مستخدميه بإمكانية تبديل الشاشة مرة واحدة مجاناً لمدة عام من تاريخ الشراء كما سيحصل الهاتف على ثلاث سنوات من تحديثات الاندرويد.

ما رأيك في مواصفات, مميزات وسعر Galaxy Z Fold 2 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق