مفاجأة غير متوقعة … EA تُهبط من Rocket Arena إلى 5 دولار !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

“للأسف وضع Rocket Arena حرج جداً في الوقت الحالي ولكي تعود اللعبة على الساحة من جديد يجب اتخاذ مجموعة إجراءات صادمة لعل أبرزها هو تحويل اللعبة إلى لعبة مجانية بشكل كامل” هذه كانت كلمات صديقي خالد حول اللعبة و لكن مما يبدو نحن أقتربنا خطوة للأمام حتى تُصبح اللعبة مجانية بالكامل .

خفضت EA بشكل مُفاجئ تماماً لعبة Rocket Arena إلى 5 دولارات فقط على جميع المنصات ، ويبدو أن تغيير السعر قد يكون دائمًا ، أطلقت EA لعبة Rocket Arena في 14 يوليو حيث بدأ الأول بعد أسبوعين في 28 يوليو ، وتضمنت اللعبة خاصية اللعب المشترك بين المنصات ، كما يوحي الاسم إنها لعبة تطلق فيها كميات كبيرة من الصواريخ على أشخاص في ساحة ما.

على الرغم من وجودها في السوق لمدة تقل عن شهرين ، تم طرح Rocket Arena مؤخرًا للبيع مقابل 5 دولارات ، ربما لتحفيز النمو في مجتمعها الناشئ ، من الواضح أن انخفاض السعر قد يمثل تكلفة ثابتة للعبة كما قُلت .

في وقت كتابة هذا الخبر سعر Rocket Arena حاليًا يبلغ 5 دولارات في متجر Microsoft و PlayStation Store و Steam و لم يتم تمييز اللعبة ضمن قائمة الألعاب ذات الأسعار المخفضة ، التعليقات على Steam حيال اللعبة مختلطة مما يشير إلى أن إطلاق اللعبة كان مستقطبًا جدًا ، قد تكون الحالة أن المطور First Strike يريد إغراء اللاعبين من خلال خفض السعر من إطلاق محتوى جديد وتوجيه اللعبة إلى مسار أكثر إيجابية.

فيما يتعلق بخفض سعر اللعبة لجذب لاعبين جدد ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Rocket Arena مجانية لمشتركي Prime Gaming اعتبارًا من 3 سبتمبر .

يبدو أن EA أمامها طريق طويل لتقطعه إذا أرادت أن تكون لعبة Rocket Arena ناجحة على المدى الطويل….

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق