شركة ZTE تطلق أول في العالم بكاميرا أمامية تحت

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت ZTE وبشكل رسمي في عن هاتفها الجديد ZTE Axon 20 5G ليكون أول في العالم بكاميرا أمامية تحت .

الهاتف الجديد من ZTE يأتي بشاشة OLED بدقة FHD+ وبحجم 6.92 بوصة بكاميرا أمامية تحت الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل. الهاتف الجديد من الشركة الصينية يعتمد على معالج كوالكوم Snapdragon 765G ومتاح بثلاثة إصدارات 6 جيجابايت/ 64 جيجابايت, 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت, 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت. الهاتف تأتي بسعة 4220 ميللي أمبير كما تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

فيما يخص الكاميرات فالهاتف مزود بكاميرا خلفية رباعية لا يُعرف الكثير عنها سوي دقة العدسات الأربعة والتي تتقدمهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل ثم كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرتين بدقة 2 ميجابيكسل.

أهم ما يميز الهاتف بالتأكيد هو الكاميرا الأمامية المتواجدة تحت الشاشة. للأسف ZTE نشرت مقطع وحيد للهاتف يوضح عمل الشاشة بشكل كامل بسلاسة دون وجود أي علامة على تواجد كاميرا أسفلها ولكنها لم تظهر أي تفاصيل عن قدرة الكاميرا الأمامية التصويرية.

سيتوافر هاتف ZTE Axon 5G بحسب ما نقل موقع XDA-Developers بسعر يبدأ من 322 دولار للأول إصدار, 366 دولار لثاني إصدار و 410 دولار لثالث إصدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق