شركة MSI تعلن عن شاشة MPG ARTYMIS 343CQR المنحنية المخصصة للألعاب

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة MSI ، الرائدة في صناعة أجهزة الألعاب ، بتوسيع إمكانيات الأجهزة الخاصة بها لجميع اللاعبين . حيث تفخر MSI بإطلاق أول شاشة ألعاب منحنية بمعدل انحناء 1000R مع دعم تقنيات الذكاء الصناعي AI في العالم – وهي شاشة MSI ARTYMIS Series . مع معدل انحناء 1000R ، والذي يُعد الانحناء الأنسب للعين البشرية ، ستتمكن من أن تتناسب تمامًا مع انحناء العين البشرية بحيث يمكنك رؤية الشاشة بأكملها دون أي تعب يُذكر . كما يمكن أن يعزز تصميم المنحني للسطح أيضًا الإحساس بالانغماس حتى لا تزعجك الخارجية أثناء اللعب ، مما يعزز تجربة اللعب بشكل كبير .

بالإضافة إلى معدل انحناء 1000R ، أضافت الشركة أيضًا العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي المبتكرة والحصرية إلى المنتج . المنتج الأول ضمن السلسلة الجديدة للشاشات هي شاشة MPG ARTYMIS 343CQR ، التي تأتي مزودة بدقة 3440 × 1440 ، ووقت استجابة 1 مللي ثانية ، ودعم معيار HDR400 للاستفادة الكاملة من سلسلة بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3000 الجديدة .

من المتوقع إطلاق التجربة الجديدة للشاشات من شركة MSI في ديسمبر من عام ، لذلك ابقوا في انتظارنا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق