شركة GIGABYTE تعلن عن بطاقة GIGABYTE RTX 3090 VISION OC مكسورة السرعة

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة GIGABYTE في أواخر سبتمبر الماضي بإطلاق بطاقتها الرسومية من سلسلة VISION OC المستندة إلى بطاقة RTX 3080 الرسومية والتي تستهدف المبدعين ، بجانب نسخة أُخرى تستند إلى بطاقة GeForce RTX 3090 (الطراز: GV-N3090VISION OC-24GD) ، وهي وحدة معالجة رسومية تقدم قفزة مميزة للمبدعين بفضل الذاكرة الرسومية التي يبلغ حجمها 24 جيجابايت . تستهدف علامة GIGABYTE الجديدة من البطاقات الرسومية واللوحات الأم الرئيسية المبدعين ، حيث تقدم بطاقة RTX 3090 VISION OC ، عند إقرانها مع قيادة GeForce Studio من NVIDIA ، حلاً هائلاً في منتصف الطريق يجمع بين قطاعي الألعاب والتصور الاحترافي في السوق .

تأتي بطاقة GIGABYTE RTX 3090 VISION OC بنفس تصميم اللوحة مثل RTX 3080 VISION OC ، ولكن مع إضافة واجهة NVLink لدعم وحدات المعالجة الرسومية المتعددة . تأتي البطاقة مع كسر سرعة OC معتدل من المصنع والذي يساعد في وصول وحدة المعالجة الرسومية إلي ترددات 1755 ميجاهرتز (مقابل 1695 ميجاهرتز القياسي للبطاقة) ، بينما تُترك ترددات الذاكرة بدون مساس عند 19.5 جيجابت في الثانية (من ذاكرة GDDR6X الفعالة) ، وهو ما ينتج عنه 940 جيجابايت / ثانية من النطاق الترددي للذاكرة .

تتضمن واجهات العرض ثلاثة منفذ DisplayPort 1.4a وموصلان HDMI 2.1 أيضاً . كما تستمد البطاقة من موصلي طاقة PCIe ذات الـ 8 سنون . وتستخدم البطاقة حل تبريد ثلاثي الفتحات ومروحة ثلاثية مع مخطط تصميم VISION. وأخيراً وبالنسبة للأسعار ، فلم تكشف الشركة عن الأسعار حتى الآن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق